أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة السعودية ومالي الودية اليوم

مشاهدة مباراة السعودية ومالي الودية اليوم

مشاهدة مباراة السعودية ومالي الودية اليوم، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة السعودية ومالي الودية اليوم الثلاثاء، والتي تجمع بين المنتخبين على ارضية ملعب مونيسيبال دي بورتيماو بالبرتغال، في ثاني وديات منتخب الأخضر السعودي التي يستعد من خلالها لبطولة كأس اسيا 2023.


قبل بداية بث مباشر مباراة السعودية ومالي الودية اليوم، كان المنتخب السعودي خاض مباراة ودية وحيدة امام منتخب نيجيريا، والتي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2، واحرز اهداف المنتخب السعودي كل من اللاعب سلمان الفرج ومحمد كنو نجمي خط وسط نادي الهلال.


تشكيل منتخب السعودية المتوقع امام مالي

يتوقع أن يعتمد روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي على نفس التشكيل الذي خاض بة مباراتة الفائتة امام نيجيريا، حيث يكون تشكيل المنتخب السعودي المتوقع امام مالي كالتالي :

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: سلطان الغنام - علي البليهي - حسان تمبكتي - زكريا هوساوي.

في خط الوسط: سلمان الفرج - محمد كنو - عبدالله الخيبري

في خط الوسط الهجومي: عبدالرحمن غريب - سالم الدوسري.

في خط الهجوم: فراس البريكان.


ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية ومالي اليوم الثلاثاء حيث ستنطلق صافرة مباراة السعودية وملي الودية اليوم في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وفي تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الـ4 عصراً بتوقيت المغرب وتونس.


وسننقل لكم بث مباشر مباراة السعودية ومالي الودية اليوم عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار منتخب السعودية وجميع اندية الدوري السعودي.


كما ستذاع مباراة السعودية ومالي الودية اليوم الثلاثاء عبر شاشة قناة SSC 1HD، وستنقل المباراة ايضاً من خلال قنوات السعودية الرياضي مباشرة.


كما سيتولى مهمة التعليق على مباراة السعودية ومالي الودية اليوم المعلق عبد العزيز الزيد عبر التعليق من خلال شاشة قناة SSC 1HD السعودية.


بث مباشر مباراة السعودية ومالي الودية اليوم

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات