أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة السعودية ونيجيريا اليوم الجمعة استعدادًا لكأس آسيا

بث مباشر مباراة السعودية ونيجيريا اليوم الجمعة استعدادًا لكأس آسيا

مشاهدة مباراة السعودية ضد نيجيريا، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة السعودية ونيجيريا اليوم الجمعة، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد مونشيبال دي بورتيماو، في أولى مواجهات المنتخب السعودي الودية خلال الفترة الإعدادية الثالثة لتجهيز اللاعبين لكأس آسيا 2023 في قطر.


تفاصيل مشاهدة مباراة السعودية ونيجيريا اليوم

يلعب منتخب السعودية مباراة نيجيريا اليوم والتي يحتاج مانشيني للفوز فيها لينقذ مسيرته مع الصقور بعدما خسر في مواجهتي المرحلة الإعدادية الثانية، أمام كوستاريكا وكوريا الجنوبية، وأصبح على مقربة من الرحيل بسبب ما يتعرض له من انتقاد شديد في الأيام الأخيره.


يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة السعودية ونيجيريا اولدية اليوم استعدادًا لكأس آسيا 2023، والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة في الوطن العربي، بجانب النقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية.


يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية ونيجيريا بث مباشر اليوم الجمعة والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والقدس والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السودان وليبيا، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


شهدت قائمة الصقور اليوم عودة كل من سالم الدوسري ومحمد كنو وياسر الشهراني ليكونا جاهزين لمواجهة اليوم ضد نيجيريا، بينما تأكد غياب زكريا هوساوي وحسن كادش بسبب الإصابة.


يعتبر لقاء السعودية اليوم ضد نيجيريا في معسكر البرتغال، هو الثاني تاريخيًا بين الطرفين، وكان هناك لقاء وحيد في عام 2010 بمعسكر النمسا، وانتهت حينها بالتعادل السلبي، ويتجدد اللقاء بينهما اليوم مرة أخرى في البرتغالي.


ليكون تشكيل المنتخب السعودي المتوقع لمواجهة نيجيريا اليوم مكون من:-

وسيشهد تشكيل السعودية المتوقع لمواجهة نيجيريا اليوم وجود العويس بعد استبعاد نواف العقيدي واحتمالية وجود كنو على مقاعد البدلاء معتمدًا على ثلاثة في مركز خلف المهاجم، والذي يضم كل من:-

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد وعلي البليهي وحسان تمبكتي وياسر الشهراني.

في خط الوسط: سلمان الفرج وعبدالله الخيبري.

في خط الوسط الهجومي: عبدالرحمن غريب وفراس البريكان وسالم الدوسري.

في خط الهجوم: عبدالله الحمدان.


بث مباشر مباراة السعودية ونيجيريا اليوم الجمعة استعدادًا لكأس آسيا

إذا تعطل البث اضغط على السعودية ونيجيريا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات