أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. إشارة غير أخلاقية من طارق حامد لمحمد شريف في لقاء ضمك والخليج

شاهد.. إشارة فاضحة من طارق حامد لمحمد شريف في لقاء ضمك والخليج

طارق حامد ومحمد شريف، قام النجم الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط نادي ضمك بحركة غير اخلاقية لمواطنه محمد شريف لاعب الفريق الاول بنادي الخليج، والتي كانت خلال مواجهة الفريقين على ملعب الأمير سعود بن جلوي، ضمن مباريات دور الـ 16 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


نعرض لكم من خلال التقرير التالي فيديو لقطة طارق حامد وإشارته لمحمد شريف وما هي العقوبة المنتظر توقيعها على اللاعب المصري؟.


إشارة فاضحة من طارق حامد لمحمد شريف في لقاء ضمك والخليج

التقطت كاميرات الجمهور إشارة غير أخلاقية وفاضحة من طارق حامد تجاه مواطنه محمد شريف، حيث أشار له بإصبعة الأوسط في جملة غير مقبوله بالمرة في المجمتع السعودي.


فجر طارق حامد أزمة بسبب إشارة خارجة لمواطنه في اللقاء الذي خسره ضمك من الخليج بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.


لقطة طارق حامد ومحمد شريف ظهرت في الفيديو وهو يقول "شريف" ثم يشير بإصبعه الأوسط عقب تسجيله ركلة جزاء ترجيحية لفريقه في شباك الخليج، يذكر محمد شريف هو مواطنه في المنتخب المصري.


أكد ناديي ضمك والخليج أن إشارة طارق حامد لمحمد شريف أو ما عرف إعلاميًا بـ"لقطة طارق حامد ومحمد شريف"، ما هي إلا إشارة ومناوشات بين الثنائي بـ"الحب" نظرًا لما تربط الثنائي بعلاقة صداقة قوية.


أصبح طارق حامد مهددًا بعقوبة قاسية قد تصل إلى فسخ تعاقده مع نادي ضمك ورحيله عن الدوريات أو تجميده من اللعب في المملكة العربية السعودية، وهو القرار المنتظر صدور حسم بشأنه خلال الساعات القليلة المقبلة، وما هو موقف لجنة الإنضباط تجاه طارق حامد بسبب تلك اللقطة.


في الأسفل.. صورة وفيديو وقرار

شاهد فيديو إشارة طارق حامد لمحمد شريف في لقاء ضمك والخليج


العقوبة المنتظر توقيعها على طارق حامد بسبب إضشارته لمحمد شريف  

إشارة فاضحة من طارق حامد لمحمد شريف في لقاء ضمك والخليج

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات