شاهد ماذا فعل جمهور منتخب البرازيل مع نيمار بعد التعادل مع فنزويلا

شاهد ماذا فعل جمهور منتخب البرازيل مع نيمار بعد التعادل مع فنزويلا

انتهت مباراة منتخب البرازيل أمام نظيره فنزويلا بالتعادل بهدف لكل فريق، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد أرينا بانتانال، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من تصفيات امريك الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث قام بعض الجمهور بالهياج على نيمار وحدفه بالأشياء.


ماذا فعل جمهور منتخب البرازيل مع نيمار بعد التعادل مع فنزويلا

وقال نيمار دا سيلف نجم نادي الهلال ومنتخب البرازيل معلقًا على الشخص الذي القى عليه الفشار  أنه لم يحصل على أي نوع من التربية وإذا لم يكن يعجبه الأمر بعليه أن ينزل الملعب بدلًا مني.


وقال نيمار عقب الموقف الذي تعرض لها من جمهور منتخب البرازيل: "هذا شخص الذي يفعل هذا النوع من التصرفات لم يحصل على التربية ولن يستطيع تربيه ابنائه بطريقة سليمة ، وإذا كان منزعج مني عليه أن يتدرب بشكل جيد ويأتي الى الملعب ويلعب بدلاً مني".


وبعد مواجهة البرازيل امام فنزويلا وعدم تحقيق منتخب السامبا الانتصار على فنزويلا، لم يعجب الجمهور البرازيلي الأمر والذي قام بإلقاء بعض الأشياء على نيمار اعتراضًا على مستواه ومستوى لاعبي المنتخب الذي خسر صدارة الترتيب لصالح منتخب الأرجنتين المنافس التقليدي.


تعادل البرازيل مع فنزويلا وعدم تحقيق الانتصار الثالث وتوقف نيمار عند هدفين فقط، جعل جمهور السامبا ينتقد مستوى اللاعبين عقب اللقاء، وكان نجم الهلال أول من تعرض للرد الفعل، لكنه لم يعجبه الأمر ليرد على المشجع بطريقة كادت ان تتحول لاشتباك بينهم إذا كانا وجهًا لوجه على أرض الملعب.


التقطت كاميرات الجمهور عقب المباراة هجوم عنيف من الجمهور ضد لاعب الهلال بسبب التعادل، والقوا عليه بعض الأشياء تسبب في نزيف دماء منه، كما خرج من الملعب يشعر بالآلام في قدمه يدل على وجود إصابة.


شاهد ماذا فعل جمهور منتخب البرازيل مع نيمار وكيف رد لاعب الهلال

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-