شاهد ماذا فعل عمر السومة عندما رأى قميص الأهلي لأول مرة بعد الرحيل

شاهد ماذا فعل عمر السومة عندما رأى قميص الأهلي لأول مرة بعد الرحيل

التقي النجم السوري الدولي عمر السومة مهاجم نادي العربي القطري الحالي والأهلي السابق، أحد مشجعي الراقي والذي كان في أحد ملاعب التدريب استعدادًا لمواجهة المنتخب السوري أمام نظيره الكويتي وديًا استعدادًا لكأس آسيا 2023 في قطر.


عمر السومة يلتقي بقميص الأهلي 2014-15

ورأي عمر السومة قميص الأهلي لأول مرة بعد الرحيل والانتقال للدوري القطري بشكل رسمي بعد 9 سنوات قضاها داخل صفوف الراقي، ليظهر عليه الحنين ويقول للمشجع أن هذا القميص الذي لعب به لأول مرة مع الأهلي عندما كان لاعبًا جديدًا في صفوف الفريق.


يقود عمر السومة منتخب سوريا في منافسات المجموعة الثانية بكأس آسيا والتي تضم كل من منتخبات استراليا وأوزبكستان والهند، بينما يتواجد المنتخب السعودي في المجموعة السادسة التي تضم تايلاند وقيرجيزستان وعمان.


سجل عمر السومة في مسيرته مع النادي الأهلي أكثر من 195 هدف بمختلف المسابقات، وعندما انتقل السومة للأهلي في موسم 2014-15 كان يشارك مع الراقي بالقميص الأبيض بالأشرطة الخضراء في أسفل الذراع وهو ما رأه مع المشجع ليشعر بالحنين إلى الماشي.


يستعد منتخب سوريا الآن بقيادة عمر السومة لمواجهة الكويت الودية في إطار الاستعداد لكأس آسيا 2023 في قطر خلال شهر يناير المقبل.


تعتبر لقطة عمر السومة مع قمص النادي الأهلي وجمهورة وذكراه مع فريقه السابق شيء مهم بالنسبة له، ويعتز بتلك المرحلة من حياته، لذلك عندما يرى أي ما هو ينتمي للأهلي فيتوقف بالفعل ليستعيد بعض الذكريات اللحظية.


وقال عمر السومة: "هذا القميص الذي لعبت به أول مرة مع النادي الأهلي".

انضم لـ قناة الدوري السعودي لايف على تطبيق الواتساب من خلال الرابط..

شاهد ماذا فعل عمر السومة عندما رأى قميص الأهلي لأول مرة بعد الرحيل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-