شاهد ماذا فعل رونالدو مع حارس استقلول لتضيعه الوقت ورد فعله بعد الريمونتادا

شاهد ماذا فعل رونالدو مع حارس استقلول بسبب تضيع الوقت

انتشر فيديو للأسطورة كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر يظهر من خلالها أكثر عصبية وخوفًا على وقت المباراة الذي يذهب من الفريق، حينما كانوا متأخرين أمام نادي استقلال دوشنبة الطاجيكي، والتي جمعت بينهم ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.


رد فعل رونالدو تجاه حارس استقلال دوشنبة بسبب تضيعه الوقت

نعرض لكم من خلال التقرير فيديو يمكنكم من خلالها أن تشاهد ماذا فعل رونالدو مع حارس استقلول بسبب تضيعه الوقت ورد فعل كريستيانو بعد تسجيل هدف التعادل للعالمي في شباك استقلال دوشنبة الطاجيكي، في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد جامعة الملك سعود.


وضمن مواجهات المجموعة الخامسة شاهد الجمهور لقطة أكثر حماسًا وخوفًا على مصلحة الفريق من جانب كريستيانو رونالدو الذي كان يتأخر فريقه بهدف وحيد ليذهب لحارس مرمى نادي أستقلال دوشنبة ويضع له الكرة على منطقة بداية إرسال الكرة لبداية اللعب، ثم يقول له بالإشارة فيما معناه أن يسرع في اللعب ويتوقف عن إهدار الوقت.


وبعد عودة نادي النصر في النتيجة وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 66 عن طريق كريستيانو رونالدو ذهب للحارس مرة أخرى ليصافحة، ويُنسيه الموقف الذي حدث بينهم الذي تعصب بسببه مهاجم النصر، ليظهر معدنه الأصيل ويؤكد لحارس استقلول أنها عصبية ملعب فقط لا غير.


سجل أهداف النصر في شباك نادي استقلال دوشنبة كل من كريستيانو رونالدو هدف في الدقيقة 66، ثم أضاف أندرسون تاليسكا هدفين في الدقائق 72 و77.


شاهد ماذا فعل رونالدو مع حارس استقلول بسبب تضيع الوقت وماذا نشر الحارس الطاجيكي رستم يتيموف بعد المباراة عبر حسابة الشخصي.

شاهد ماذا فعل رونالدو مع حارس استقلول بسبب تضيع الوقت 

 لمتابعة قناة الدوري السعودي لايف على تطبيق الواتساب أضغط على الرابط..

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-