أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ماذا فعل جمهور الاتحاد لـ بنزيما وحمدالله بعد التعادل مع التعاون

ماذا فعل جمهور الاتحاد لـ بنزيما وحمدالله بعد التعادل مع التعاون

انتهت مباراة الاتحاد والتعاون بالتعادل بهدف لكل فريق في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريده، ليطلق الجمهور صافرات استعجان وردوو أفعال غير متوقعه ضد بنزيما وحمدالله، خلال مواجهة الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024 من دوري روشن.


وتعادل الاتحاد اليوم مع التعاون بنتيجة هدف لمثلة، واحرز الهدفين الفرنسي كريم بنزيما، والذي سجل الهدف الأول في للقاء للاتحاد في الدقيقة 22، ليعود ويسجل بنيران صديقة في الدقيقة 26 لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1-1.


جمهور الاتحاد يستهجن ضد حمدالله ورد فعل غريب مع بنزيما

أطلق جمهور نادي الاتحاد صافرات الاستهجان ضد النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله خلال خروجه من ملعب اللقاء بسبب المستوى الذي يظهر به اللاعب في الفترة الاخيره، بالرغم من أنه هداف الفريق، في إشارة منهم مطالبين برحيله عن صفوف الفريق.


وعلى الجانب الاخر، قام جمهور الاتحاد بالتصفيق لكريم بنزيما مهاجم الفريق الذي سجل هدف الفريق الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 22 من الشوط الأول، لكن الغريب في الأمر أن اللاعب لم يسجل في المواجهات الخمسة الماضية بدوري روشن وكأس الملك ودوري أبطال آسيا، في إشارة واضحه منهم للاعتماد على النجم الفرنسي مستقبلًا ورحيل حمدالله.


جمهور الاتحاد يطالب برحيل حمدالله والاعتماد على بنزيما

يرغب جمهور الاتحاد في رحيل المغربي عبدالرزاق حمدالله، وبقاء بنزيما وحيدًا قي قلب الهجوم، لأن الفريق لم يسجل سوى هدف وحيد في اخر 3 مباريات بالدوري تعادل فيها مرتين وخسر في لقاء. 


مباراة الاتحاد القادمة، بعد ان انتهى النمور من المباراة اليوم يقوم بالتجهيز للمواجهة القادمة، حيث ستكون مباراة الاتحاد القادمة في بطولة دروي أبطال اسيا، امام فريق القوة الجوية يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


ماذا فعل جمهور الاتحاد لـ بنزيما وحمدالله بعد التعادل مع التعاون

الجمهور لـ حمدالله "يا بكاية ي بكاية".

هدف كريم بنزيما بالخطأ في مرماة. 

انضم لـ قناة الدوري السعودي لايف على تطبيق الواتساب من خلال الرابط.. 

تعليقات