أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الأهلي وأبها اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي وأبها اليوم في الدوري السعودي

مباراة الأهلي وأبها، ننقل لكم، متابعة مباراة الأهلي وأبها اليوم في الدوري السعودي بجودة عالية وبدون تقطيع، عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في إطار مباريات الاسبوع 15 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

قبل متابعة مباراة الأهلي وأبها اليوم في الدوري، نعرض لكم موقف الفريقين بالدوري، والتي نجد فيه الاهلي يتواجد بالمركز الثالث برصيد 27 نقطة، حصدهم من خلال تحقيق الانتصار في 8 مباريات، وتلقى 3 هزائم، وشهد التعادل في مثلهم.

 

وفي الناحية الأخرى نجد فريق أبها يعاني بالمركز 15 بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة فقط، استطاع جمعهم من خلال تحقيق الفوز 4 مناسبات، وتعادل في واحدة، وتلقى 9 هزائم قاسية.

 

يسبق مباراة الأهلي وأبها اليوم، فشل الفريقين في تحقيق الفوز في آخر لقاءاتهم بالدوري، حيث الاهلي في اخر مبارياته تعادل سلبياً مع فريق الشباب، في حين تلقى أبها هزيمة ثقيلة على يد فريق ضمك برباعية مقابل هدفين.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام أبها

في ظل النتائج الغير مستقرة الراقي في الفترة الأخيرة يتوقع أن يخوض ماتياس يايسله المدير الفني للأهلي المواجهة اليوم بكامل نجومه لتحقيق الفوز وإعادة الثقة مره اخرى في الجماهير التي طالبت برحيلة، ليكون تشكيل الاهلي المتوقع امام أبها اليوم في الدوري كالتالي :

في حراسة المرمى : ادوارد ميندي.

في خط الدفاع : سعد بالعبيد – ايبانيز – عبد الباسط هندي – علي مجرشي.

في خط الوسط : كيسيه – غابري فيغا – محمد المجحد.

في خط الهجوم : رياض محرز – فراس البريكان – ماكسيميان.

 

ستذاع مباراة الأهلي وأبها اليوم في الدوري السعودي، عبر شاشة قناة SSC 1 HD  بتعليق الرائع المعلق رؤوف خليف على القناة الصوتية الأولى، والمعلق مشاري القرني على القناة الصوتية الثانية.

 

ويمكنكم، متابعة مباراة الأهلي وأبها اليوم في دوري روشن، من خلال شاشة قناة SSC 1 SD بصوت المعلق المتألق احمد النفسية.

 

وستنطلق مباراة الأهلي وأبها في الدوري السعودي، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 6 بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة، وبتوقيت القاهرة والسودان في تمام الساعة 5 مساءً، وفي تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت المغرب وتونس.


مباراة الأهلي وأبها في الدوري السعودي من هنا 

نجح النادي الاهلي في تحقيق الانتصار على نظيرة فريق أبها بستة أهداف دون مقابل في المواجهة التي أفيمت على ملعب زعيم الجنوب.
محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات