أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال والحزم اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والحزم اليوم في الدوري السعودي

مباراة الهلال والحزم، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الهلال والحزم اليوم في الدوري، في لقاء نشهده الليلة السبت على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار منافسات الأسبوع 14 من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.


يسبق مباراة الهلال والحزم، نجاح الزعيم في اعتلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن بالمركز الأول برصيد 35 نقطة، استطاع حصدهم عن طريق تحقيق 11 فوز، وشهد التعادل في لقاءين، ولم يتلقى اي هزيمة حتى الآن.


يدخل الهلال اللقاء أمام الحزم الليلة محاولا تحقيق الفوز واضافة ثلاث نقاط جديدة في رصيده، لتوسيع الفارق بينه وبين فريق النصر صاحب المركز الثاني، ومن أجل الاستمرار في مشوار اللاهزيمة، حيث أن الهلال هو الفريق الوحيد في دوري روشن الذي لم يهزم حتى الآن.


وفي الناحية الأخرى مازال يبحث الحزم عن نفسة، وعن فوزه الثاني بالدوري، حيث خاض الفريق 13 مباراة حتى الآن لم يحقق الفوز سوى في واحدة، وتعادل في 4 مباريات وتلقى 8 هزائم قاسية، جعلته يقع في قاع جدول ترتيب دوري روشن بالمركز الأخير برصيد 7 نقاط فقط.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الحزم

عودة الثنائي الصربي ميتروفيتش وسافيتش الى قائمة الهلال أمام الحزم، وغياب سالم الدوسري بسبب الاصابة، يجعل من تشكيل الهلال المتوقع امام الحزم كالتالي :

في حراسة المرمى : ياسين بونو.

في خط الدفاع : محمد البريك – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – سعود عبد الحميد.

في خط الوسط : روبن نيفيز – سافيتش – محمد كنو.

غي خط الهجوم : مالكوم – ميتروفيتش  - ميشيل.


مباراة الهلال والحزم، ننقلها لكم بجودة عالية وبدون تقطيع من خلال موقع الدوري السعودي لايف، المتخصص في المتابعة اللحظية للأخبار والمباريات في دوري روشن للمحترفين.


يمكنكم مباراة الهلال والحزم اليوم في الدوري السعودي، عبر شاشة قناة SSC HD ، بتعليق الثنائي الرائع خالد الديمفر، وعيسى الحربين على القناة الصوتية الثانية.


كما ستذاع مباراة الهلال والحزم اليوم في دوري روشن، على قناة SSC SD، بتعليق المتألق عبد العزيز الزيد.


وستنطلق صافرة مباراة الهلال والحزم اليوم السبت في دوري روشن، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وبتوقيت مصر والسودان في تمام الساعة 5 مساءً، وفي الساعة 4 عصراً بتوقيت دولتي تونس والمغرب.


مباراة الهلال والحزم اليوم من هنا👇

تعليقات