أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة النصر في ديربي الرياض

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة النصر في ديربي الرياض

استقر المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على تشكيل الأزرق المتوقع الذي يدخل مواجهة النصر في ديربي الرياض، الذي يجمع الطرفين على ملعب ستاد الملك فهد، ضمن مواجهات الجولة 15 من عمر مواجهات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


غيابات الهلال والعائدين قبل ديربي الرياض ضد النصر 

ويخسر الهلال خدمات 6 لاعبين بسبب الإصابة وهم محمد العويس وحسان تمبكتي الذي لم تحدد مدة غيابه حتى الآن وياسر الشهراني  إصابة بالقدم اليمنى بجانب ناصر الدوسري الذي يعاني من الم بالقدم اليمنى ومتعب المفرج، بالإضافة إلى نيمار جونيور المصاب بالرباط الصليبي.


على أن تشهد قائمة الهلال الاعتماد على تشكيل هجومي بالقوة الضاربة بوجود 7 من الأجانب في القائمة، مع الاستقرار على رباعي الدفاع الذي كان بمواجهة نافباخور الأوزبكي.


الهلال

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة النصر في ديربي الرياض

واستقر المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير لفريق الهلال على تشكيل بطريقة لعب 4-2-3-1، والذي يضم كل من:-

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد - كاليدو كوليبالي - علي البليهي - محمد البريك.

في خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش.

في خط الوسط الهجومي: مالكوم - ميشيل ديلجادو - سالم الدوسري.

في خط الهجوم: الكسندر ميتروفيتش.


أبرز بدلاء الهلال امام النصر في الدوري السعودي

ويمتلك نادي الهلال على مقاعد البدلاء كل من متعب المفرج وصالح الشهري وعبدالله الحمدان ومصعب الجوير كأبرز العناصر على دكة الاحتياطي حال الحاجة لهم لتحسين النتيجة.


تم تحديد موعد مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر في الدوري السعودي لتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.


يأتي نادي الهلال على رأس جدول ترتيب أندية دوري روشن بـ 38 نقطة بفارق 4 نقاط عن النصر الثاني في جدول الترتيب، بينما يمتلك النصر 34 نقطة في المركز الثاني، ويمتلك الزعيم أقوى خط هجوم ودفاع في المسابقة.

انضم لـ قناة الدوري السعودي لايف على الواتساب للمتابعة لحظة بلحظة من الرابط..

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات