أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة التعاون وضمك اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة التعاون وضمك اليوم في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأحد مباراة التعاون وضمك اليوم في الدوري السعودي، في اللقاء الذي سيقام على ملعب استاد نادي التعاون، في إطار منافسات الجولة 12 من دوري روشن للمحترفين.


متابعة مباراة التعاون وضمك، في مواجهة قوية يصعب فيها تحديد الفائز ليس على الرغم من فارق النقاط بين الفريقين بل نظراً لقوة المواجهات السابقة حيث في اخر 5 مواجهات فاز التعاون في اثنين، وضمك في واحده، وحضر التعادل في اثنين أيضاً.


يقدم فريق التعاون موسم أكثر من رائع، يحتل فيه المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 24 نقطة، ويدخل الذئاب اللقاء اليوم راغباً في الفوز والثلاث نقاط لكي يحافظ على مكانته في المراكز الأولي.


وكان التعاون حقق الفوز في آخر لقاءاته على حساب فريق الوحدة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة هدفين دون رد، أحرزهم الفاريز ميدان هدف وهدف آخر سجل بنيران صديقة، ليتأهل للدور الثامنة ويستعد لملاقاة فريق الهلال.


وفي الناحية الاخرى، نجد فريق ضمك أمام أختبار قوي الليلة لا يريد فيه خسر المزيد من النقاط، ويقع الفريق في المركز العاشر برصيد 13 نقطة، نجح في جمعهم من خلال 3 انتصارات، وتلقي 4 هزائم، ومثلهم بالتعادلات.


تشكيل التعاون المتوقع أمام ضمك

الحارس : مايلسون.

الدفاع : عبد الملك العيري – جيروتو – وليد الاحمد – معاذ فقيهي.

الوسط : اشرف المهديوي – فلافيو – الفاريز ميدران.

الهجوم : سعد الناصر – موسي بارو – جواو بيدور.


وستنطلق مباراة التعاون وضمك اليوم في الدوري السعودي، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 5 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 4 بتوقيت المغرب وتونس.


يمكنك متابعة مباراة التعاون وضمك بجودة عالية، سننقلها لكم عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل أخبار ومباريات الأندية السعودية.


مباراة التعاون وضمك اليوم، سيذاع اللقاء عبر شاشة قناة SSC 1 HD، بصوت المعلق حماد العنزي و سليمان الشريف، والمعلق عائد العصيمي علي قناة SSC 1SD.


مباراة التعاون وضمك اليوم من هنا

تعليقات