أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

هاتريك بنزيما.. أهداف مباراة الاتحاد وأبها 4-2 في الدوري السعودي

هاتريك بنزيما.. أهداف مباراة الاتحاد وأبها 4-1 في الدوري السعودي

حقق فريق الاتحاد الانتصار على نظيره نادي أبها بأربعة أهداف مقابل هدفين، ونعرض لكم أهداف مباراة الاتحاد وأبها 4-2 في الجولة 13 من الدوري السعودي، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، ضمن مواجهات دوري روشن السعودس للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024، والتي شهدت تسجيل هاتريك من كريم بنزيما.


هاتريك بنزيما يقود الاتحاد للفوز على أبها

افتتح النجم الفرنسي كريم بنزيما التهديف لنادي الاتحاد في الدقيقة 38 عن طريق ضربة جزاء، ونجح كارل إكامبي في تسجيل هدف التعادل لنادي أبها في الدقيقة 51، ليتمكن إيجور كورنادو من تسجيل الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 54 من عمر اللقاء.


عاد كريم بنزيما بقوة ليسجل هدفين في دقيقتين عند الدقيقة 67 والدقيقة 69 ليصبح هاتريك في مباراة اليوم، والهدف رقم 8 له في الموسم الحالي بالدوري السعودي للمحترفين، ويسجل فهد الجميعه الهدف الثاني لنادي أبها في الدقيقة 85.


شهدت المباراة إصابة النجم البرازيلي رومارينيو وخروجه في الدقيقة 9 من عمر اللقاء ودخول مروان الصحفي بدلًا منه، لينضم لقائمة 11 مصاب في صفوف العميد هذا الموسم.


فوز الاتحاد على نادي أبها جعله يرتقي للمركز الخامس من الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة محققًا الانتصار السابع في الموسم الحالي بعد 6 تعثرات نصفهم هزيمة.


على الجانب الأخر تلقى نادي أبها الهزيمة الثامنة في الموسم الحالي ليتوقف رصيده عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر كما كان قبل مواجهة اليوم، ليستقر دون حركة.


مباراة الاتحاد المقبلة ستكون امام فريق الاتفاق يوم 24 نوفمبر الجاري بعد فترة التوقف الدولي لمنتخب السعودية، في حين يلعب نادي أبها أمام فريق ضمك يوم 25 من نفس الشهر.


هاتريك بنزيما.. أهداف مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات