أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وباكستان، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأربعاء معلق مباراة السعودية وباكستان المرتقبة بقوة الجمهور، والتي ستجمع المنتخبين في إطار منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، على أرضية ملعب استاد نادي الفتح.


يخوض مدرب المنتخب السعودي مانشيني مباراة غداً أمام باكستان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم رافعاً شعار لابديل عن الفوز وحصد الثلاثة نقاط كاملة، لرغبته في محو النتائج والأداء السلبي للغاية الذي ظهر عليه رفقة الأخضر منذ توليه مهمة التدريب، والتي على أثرها يتلقى الكثير من الانتقادات بالفترة الحالية.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وباكستان، وجدير بالذكر أن منذ تولي مانشيني تدريب المنتخب الوطني السعودي خاض أربعة مباريات ودية والتي من خلالها لم يحقق أي فوز، بالاضافة لتعادله في مواجهة وحيدة أمام نيجيريا، وتعرضه للهزيمة أمام كوستاريكا وكوريا الجنوبية ومالي.


تشكيل السعودية المتوقع أمام باكستان 

الحارس : نواف العقيدي

الدفاع : سعود عبد الحميد - علي البليهي - عبد الإله العمري - حسان تمبكتي

الوسط : عبد الإله المالكي - مختار علي - فيصل الغامدي

الهجوم : عبد الرحمن غريب - صالح الشهري - عبدالله رديف.


بينما في الجهة المقابلة يسعى منتخب باكستان لتحقيق نتيجة إيجابيه أمام السعودية غداً وعدم التعرض للهزيمة، لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي بعد الانتصار باللقاء السابق على حساب كمبوديا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، لتكون مباراته أمام الأخضر بغاية الأهمية لرفع معنويات لاعبيه.


موعد مباراة السعودية وباكستان

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم ومنتخبنا الوطني عن موعد مباراة السعودية وباكستان، والتي ستجمعهما في إطار منافسات الجولة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي سنوفرها لكم حيث ستقام المواجهة المرتقبة غداً الخميس الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري.


ستنطلق مباراة السعودية وباكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة والسودان، وفي تمام الساعة 8:30 بتوقيت أبو ظبي، وستنطلق أيضاً في تمام الساعة 5:30 بتوقيت تونس والرباط.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وباكستان

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وباكستان، ستذاع مباراة السعودية وباكستان بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم غداً على قناة الكأس القطرية بتعليق خليل البلوشي، بالاضافة يمكنكم متابعتها أيضاً عبر منصة شاهد، ولم تحصل أي قناة سعودية حتى الآن على حقوق نقل المباراة بشكل رسمي.


كما سيوفر لكم موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وباكستان بجودة عالية وبدون تقطيع، ويذكر أن قناة SSC الرياضية لم تحصل على حقوق نقل المواجهة حتى الآن، حيث إنه تعد الناقل الرسمي لجميع مباريات منتخبنا في جميع البطولات والمسابقات.

تعليقات