أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

فيديو كوميدي.. شاهد ماذا فعل علي البليهي مع لاعب باكستان


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو كوميدي للنجم علي البليهي مدافع المنتخب السعودي مع لاعب باكستان خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين قبل يومين في تصفيات كأس العالم 2026.


ويعد علي البليهي من اللاعبين المتميزين بتصرفاته وتصريحاته الكوميدية في الكثير من الأحيان والتي ينجح من خلالها في خطف الأنظار وإثارة الجدل بين الجماهير.


وانقسمت جماهير الكرة العربية والسعودية بين محب لهذه التصرفات وبين منتقد لها، إلا أن اللاعب بعيدًا عن اختلاف الجماهير عليه يحب دائمًا إثارة الجدل وجذب الأنظار إليه سواء بتصرفاته الغريبة والمختلفة أو تصريحاته المثيرة.


وحقق المنتخب السعودي فوزًا ثمينًا على باكستان برباعية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب نادي الفتح ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.


سجل أهداف منتخب السعودية في المباراة صالح الشهري "هدفين" أحدهما من ركلة جزاء في الدقيقتين 6 و 48، بينما أضاف عبد الرحمن غريب الهدف الثالث في الدقيقة 90 وقبل أن يوقع اللاعب عبدالله رديف على الهدف الرابع والأخير للصقور في الدقيقة الأخيرة من المباراة.


وشهدت المباراة تصرف كوميدي من علي البليهي الذي كان متقدمًا في إحدى هجمات السعودية، حيث قام باحتضان المدافع أثناء إرسال لاعب السعودية الكرة العرضية ولم يهتم للمشاركة فيها.


شاهد تصرف البليهي مع مدافع باكستان :

تعليقات