أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي وأبها القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي وأبها القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي وأبها، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري معلق مباراة الأهلي وأبها القادمة والقنوات الناقلة، في المواجهة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 15 من دوري روشن للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز.


يعاني فريق الأهلي من سوء النتائج خلال أخر جولتين من مسابقة الدوري والتي من خلالهما لم يحقق أي فوز، حيث تعادل أمام الشباب في الكلاسيكو بدون أهداف، كما تعادل أيضاً أمام ضمك، ليحتل الراقي حالياً المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، ليفقد فرصة المنافسة على الصدارة بشكل كبير.


يعمل المدير الفني لفريق الاهلي ماتياس ياسيله لتجهيز لاعبيه بشكل أفضل استعداداً للجولات القادمة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي من خلالهما يسعى لتجنب الهزائم والتعثرات للمنافسة بشكل أكبر على لقب الدوري هذه النسخة والتتويج بها بعد غياب سنوات طويلة.


معلق مباراة الأهلي وأبها، يخوض فريق أبها مباراته القادمة أمام الأهلي رافعاً شعار لابديل عن الفوز للعودة لنغمة الانتصارات مرة أخرى وتحسين وضعه بجدول الترتيب، حيث يحتل حالياً المركز الـ 15 من المسابقة برصيد 13 نقطة فقط، جمعهما بعد هزيمته في أخر جولتين أمام الاتحاد وضمك.


موعد مباراة الأهلي وأبها القادمة

ستقام مباراة الأهلي وأبها القادمة في الجولة الـ 15 من دوري روشن للمحترفين، يوم الخميس القادم الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وستنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.


كما ستنطلق في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، وبتمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستنطلق الساعة 4:00 بتوقيت المغرب وتونس.


معلق مباراة الأهلي وأبها في الدوري

معلق مباراة الأهلي وأبها، تم تكليف المتألق عيسى الحربين للتعليق على مجريات مباراة الأهلي وأبها القادمة في الدوري عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية، بالاضافة لتواجد محمد حسين المنضم حديثاً لمعلقي دوري روشن للتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأبها

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأبها ستذاع المواجهة على قناة SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل مباريات البطولة المحلية بالسنوات الماضية، كما سيوفر لكم موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء وجميع مباريات الدوري بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات