أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي والشباب القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي الشباب القادمة في الدوري السعودي

ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الأهلي والشباب القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة، في اللقاء الذي ينطلق بين الكبيرين يوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الأسبوع الـ14 بدوري روشن للموسم الجاري.


قبل معرفة معلق مباراة الأهلي الشباب القادمة في الدوري السعودي، نعرض لكم موقف الفريقين، والذي نجد فيه الراقي يحتل المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 26 نقطة، بينما الليوث في المركز11 برصيد 15 نقطة.


ونذكركم أن الاهلي كان فشل في تحقيق الفوز في آخر لقاءاته بالدوري قبل التوقف الدولي، حيث كان تعادله مع فريق ضمك بنتيجة 2-2، في حيث أن الليوث يبحثون عن نفسهم من جديد بعد هزيمتهم في مبارياتهم على يد فريق الرائد بهدفين مقابل هدف.


موعد مباراة الأهلي والشباب في الدوري

ستقام مباراة كلاسيكو الأهلي والشباب يوم السبت القادم الموافق 25 من شهر نوفمبر، على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، وستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


يبحث الكثير من عشاق كرة القدم السعودية في الوقت الحالي عن معلق مباراة الأهلي والشباب القادمة، نظراً لتاريخها الكبير والتي سيشاهدها الكثير في الوطن العربي لامتلاك الفريقين أسماء عالمية من العيار الثقيل، معلق مباراة الأهلي والشباب بالسطور التالية.


معلق مباراة الأهلي والشباب القادمة

لمن يرغب في معرفة معلق مباراة الأهلي والشباب القادمة بالدوري، تم تحديد كل من المتألق صاحب الحنجرة الذهبية فهد العتيبي للتعليق على أحداث المواجهة، المصري المخضرم مدحت شلبي معلقاً على أحداث مباراة الأهلي والشباب القادمة بالدوري.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب القادمة

تذاع مباراة الأهلي والشباب القادمة في الدوري السعودي عبر شاشة قنوات SSC 1 HD، الحاصل الرسمي على حقوق البث التلفزيوني لجميع مباريات الأندية السعودية.


كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة مباراة الكلاسيمو بين الأهلي والشباب بجودة عالية وبدون تقطيع نظراً لقوة المواجهة وتاريخها الكبير في المملكة والتي سيشاهدها الكثير في الوطن العربي ليس داخل السعودية فقط.

تعليقات