أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي وضمك القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي وضمك القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي وضمك، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الأهلي وضمك القادمة والقنوات الناقلة، باللقاء الذي سيجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 13 من دوري روشن للمحترفين للموسم الجاري، على ملعب استاد مدينة الأمير بن عبد العزيز الرياضية.


بعد الفوز الهام الذي حققه فريق الأهلي على حساب الرياض اليوم بثلاثية مقابل لاشئ اليوم، يستعد الراقي لمواجهة قوية أمام ضمك في الجولة الـ 13 من دوري روشن والتي من خلالها يسعى لحصد النقاط الثلاثة كاملة للمنافسة على لقب الدوري، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الـ 4 برصيد 25 نقطة.


والجدير بالذكر أن الأهلي ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مبكراً من دور الـ 16 من البطولة، وذلك بعد الهزيمة المفاجأة التي تلقاها على يد أبها بثنائية مقابل هدف وحيد، مما سيجعل لاعبي الفريق تقاتل على جميع نقاط المباريات القادمة لاجل إسعاد الجمهور.


معلق مباراة الأهلي وضمك، بينما في الجهة المقابلة يخوض فريق ضمك مباراته أمام الأهلي وهو في المركز الـ 11 من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 14 نقطة، جمعهما بعد تعادله الأخير أمام التعاون اليوم بدون أهداف، لتكون مباراته القادمة أمام الراقي بغاية الأهمية لتحسين وضع بالمسابقة.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام ضمك

في حراسة المرمى : ادوارد ميندي

في خط الدفاع : بسام حريجي - فهد الحمد - روجر إيبانيز - عبدالله العمار

في خط الوسط : فرانك كيسيه - محمد المجحد - غابري فيغا

في خط الهجوم : سانت ماكسيمان - فراس البريكان - رياض محرز.


موعد مباراة الأهلي وضمك القادمة

ستنطلق مباراة الأهلي وضمك القادمة في الجولة الـ 13 من دوري روشن للمحترفين يوم الخميس الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبو ظبي، وفي الساعة 7:00 بتوقيت تونس والرباط.


معلق مباراة الأهلي وضمك في الدوري

معلق مباراة الأهلي وضمك، كلفت قنوات SSC الرياضية اليوم الأحد المتألق السعودي حماد العنزي للتعليق على مجريات مباراة الأهلي وضمك القادمة في دوري روشن للمحترفين، بجانب تواجد أيضاً عبدالله المحيسن الذي سيتواجد أيضاً لتغطية المواجهة المرتقبة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك

ستذاع مباراة الأهلي وضمك القادمة على قناة SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري السعودي خلال السنوات الماضية، كما سيقوم موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف بتوفير خدمة مشاهدة مباريات البطولة كاملة بجودة عالية وبدون تقطيع للاستمتاع بمشاهدة الموسم الكروي التاريخي بدورينا.

تعليقات