أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والتعاون القادمة في الجولة 13 من الدوري السعودي


كشفت قنوات SSC الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق بث الدوري السعودي للمحترفين عن معلق مباراة الهلال والتعاون القادمة المرتقبة في قمة منافسات الجولة 13 من دوري روشن السعودي للمحترفين.


ويستعد فريق الهلال لخوض مواجهة مهمة وقوية ضد فريق التعاون يوم الجمعة المقبل الموافق 10 نوفمبر الجاري، والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد الملك فهد الدولي معقل الزعيم الأزرق.


ويدخل فريق الهلال المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة، حصدها من 12مباراة، حيث فاز في 10 مواجهات وتعادل في مباراتين، ولم يخسر أي لقاء حتى الآن.


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق التعاون المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 25 نقطة، حصدها من 12 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 وخسر لقاء وحيد.


ويبحث فريق التعاون عن الخروج من المباراة بأفضل نتيجة ممكنة أمام الهلال المدكك بالنجوم، من أجل مواصلة المنافسة بقوة في المراكز المتقدمة بجدول ترتيب الدوري وإنهاء الموسم في مركز متقدم.


معلق مباراة الهلال والتعاون والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن يكون الثنائي فهد العتيبي و رؤوف خليف هو معلق مباراة الهلال و التعاون القادمة يوم الجمعة في الجوله 13 من دوري روشن السعودي على SSC Extra HD1.


موعد و توقيت مباراة الهلال والتعاون القادمة :

وستنطلق مباراة الهلال ضد التعاون في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 بتوقيت القاهرة، 7:00 بتوقيت أبو ظبي، بينما ستكون في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


يذكر أن أخر مباراة جمعت بين الهلال والتعاون كانت في الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، وانتهت بفوز الهلال بنتيجة 4-0 على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

تعليقات