أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والحزم في الجولة 14 من الدوري السعودي


يبحث محبو وعشاق كرة القدم السعودية عن معلق مباراة الهلال والحزم القادمة والتي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".


ويستعد فريق الهلال لخوض مواجهة مهمة في استكمال مشواره بالدوري بعد فترة التوقف والتي ستجمعهما على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في مواجهة تحمل الكثير من الأهمية لكلا الفريقين.


فريق الهلال بقيادة المدير الفني خورخي خيسوس يخوض المباراة رافعًا شعار لا بديل عن النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري، حيث يحتل الزعيم المركز الأول برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فريق النصر الوصيف.


ويعد معلق مباراة الهلال والحزم القادمة في الدوري محل اهتمام كبير للجماهير التي دائما ما تهتم بمعرفة معلق مواجهة الهلال ضد الحزم القادمة للاستمتاع بمتابعة المباراة بصوت معلقهم المفضل.


على الجانب الأخر يخوض فريق الحزم المباراة متأثرًا بالنتائج السلبية التي حققها في الدوري منذ بداية مشوار البطولة، حيث يقبع في المركز الـ18 والأخير برصيد 7 نقاط حصدها من انتصار وحيد و4 تعادلات بينما تعرض للهزيمة في 8 مباريات حتى الآن.


موعد مباراة الهلال والحزم القادمة في الدوري:

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الحزم يوم السبت المقبل الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:00 بتوقيت أبو ظبي.


معلق مباراة الهلال والحزم والقناة الناقلة :

وكشفت قنوات SSC الرياضية اليوم عن معلق مباراة الهلال والحزم والتي ستجمع الفريقين يوم السبت المقبل، حيث سيتولي علي سعيد الكعبي مهمة الوصف والتعليق على المباراة المرتقبة.

تعليقات