معلق مباراة الهلال ومومباي القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال ومومباي القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

أعلنت قنوات شركة الرياضة السعودية رسميًا معلق مباراة الهلال ومومباي القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد باتيل سبورت في مومباي بالهند، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


من المقرر أن يلعب نادي الهلال مواجهته القادمة أمام فريق مومباي الهندي في الجولة الرابعة من منافسات دور المجوعات بدوري أبطال آسيا، وذلك يوم الاثنين المقبل الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري 2023.


تقرر بشكل رسمي أن تنطلق مباراة الهلال ومومباي الهندي بدوري الأبطال في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخروطوم، والسادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي والمعلقين

حتى الآن حصلت قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 على حقوق نقل مباريات الأندية السعودية مباشرة في المملكة العربية السعودية، بوصف 2 من معلقيها.

معلق مباراة الهلال ومومباي القادمة

بينما حصلت قنوات الكأس القطري AL KASS القطرية على حقوق النقل مع قنوات بي إن سبورتس Bein Sports AFC فضلًا عن النقل عبر قنوات أبوظبي الرياضية AD Dhabi وقناة دبي الرياضية الإماراتية أيضًا Dubai Sports فقط في آسيا والوطن العربي.


معلق مباراة الهلال ومومباي الهندي القادمة

وعن معلق مباراة الهلال ومومباي في دوري أبطال آسيا فقد تم تعيين عيسى الحربين ليكون عبر القناة الصوتية الأولى، ويدخل محمد حسين من خلال القناة الصوتية الثانية يوم الاثنين 6 نوفمبر الساعة 5م على قنوات SSC المشفرة.


وحتى الآن لم تعلن قنوات بي إن سبورت والكأس ودبي وأبوظبي عن جدول معلقين الجولة الرابعة المقبلة في دوري أبطال آسيا، وفور الإعلان عنه سيتم إضافتهم في المقال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-