أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد وأبها القادمة في الجولة 13 من الدوري السعودي


يسلط موقع الدوري السعودي لايف الضوء على معلق مباراة الأهلي وأبها القادمة والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، لحساب الجولة 13 من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023 – 2024.


ويستعد فريق الاتحاد لخوض مواجهة مهمة أمام أبها يرفع فيها كتيبة النمور تمت قيادة المدير الفني نونو سانتو شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، من أجل استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق خلال الجولات الخمسة الأخيرة من الدوري.


ويتواجد فريق الاتحاد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، حصدها من 12 مباراة، حيث انتصر في 6 مواجهات فقط، بينما تعادل في 3 وخسر 3 مواجهات.


معلق مباراة الاتحاد وأبها القادمة بالدوري السعودي سيكون بتكليف من قنوات SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية الحاصلة على حقوق بث دوري المحترفين هذا الموسم.


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق أبها المباراة باحثًا عن خامس انتصاراته في بطولة الدوري هذا الموسم، حيث يستهدف المدرب استغلال الحالة المعنوية السيئة لدى لاعبي الاتحاد بسبب نتائج الفريق والخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء.


ويتواجد فريق أبها في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة حصدها من 12 لقاء بواقع 4 انتصارات وتعادل و7 هزائم.


معلق مباراة الاتحاد وأبها القادمة :

وسيكون الثنائي مدحت شلبي و عبدالله الغامدي هو معلق مباراة الاتحاد وأبها يوم الجمعة المقبل في الجوله 13 من دوري روشن السعودي على SSC HD1 الحاصلة على حقوق بث الدوري.


موعد و توقيت مباراة الاتحاد وأبها :

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد ضد أبها يوم الجمعة المقبل الموافق 10 نوفمبر الجاري، وستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي، 8:00 بتوقيت القاهرة.


أخر مباراة جمعت بين الاتحاد وأبها شهدت فوز النمور بنتيجة 4-0 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، لحساب الجولة 26 من دوري روشن السعودي الموسم الماضي 2022 – 2023.

تعليقات