أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد واجمك في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة الاتحاد واجمك

يحرص موقع الدوري السعودي لايف وفقًا للمتابعة لحظة بلحظة أن نوفر لكم معلق مباراة الاتحاد واجمك في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها، والتي جمع الفريقين على ملعب ستاد مركزي ستاديون اولمبيك، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال الآسيوي للموسم الحالي 2023 – 2024.


يحتل نادي الاتحاد المركز الاول في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط من الفوز في 3 مواجهات وخسارة وحيده، بينما ياتي فريق أجمك إف سي الاوزبكي في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.


يمتلك الاتحاد أقوى خط دفاع في المجموعة بهدفين فقط في شباك الفريق، في حين استقبلت دفاعات نادي أجمك 17 هدف ليكون الأضعف دفاعيًا وهجوميًا وقد سجل مهاجميه هدفين خلال 4 مواجهات، وفيما يلي نعرض لكم معلق مباراة الاتحاد واجمك في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد واجمك في دوري ابطال اسيا

حصلت 5 قنوات على حقوق نقل مباراة الاتحاد وأجمك في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، والتي ستنقل من خلال:-

  • قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC HD.
  • وقناة الكأس AL Kass القطرية.
  • زقناة أبوظبي الرياضية AD Sports الإماراتية.
  • وقناة دبي Dubai Sports الإماراتية.
  • قنوات بي إن سبورتس Bein Sports HD القطرية.


معلق مباراة الاتحاد واجمك في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة الاتحاد واجمك في دوري أبطال آسيا

أما عن قائمة الواصفين و معلق مباراة الاتحاد واجمك في دوري ابطال اسيا فتضم 2 عبر قناة SSC HD وهم عيسي الحربين وراشد الدوسري، ليكون كل من:-

  • المعلق عيسي الحربين من خلال القناة الصوتية الاولى لـ SSC HD.
  • راشد الدوسري من خلال القناة الصوتية الثانية.


ومن المقرر ان تنطلق مباراة الاتحاد وأجمك غدًا الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، والثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات