أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة 14 من الدوري السعودي والقناة الناقلة


حصل موقع الدوري السعودي لايف على جدول معلقي مباريات الأسبوع في دوري روشن، ونوفر لكم معلق مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة 14 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها، والتي تقام على ملعب استاد عبدالله الدبل، ضمن منافسات الموسم الحالي 2023 – 2024.


يحتل نادي الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة جمعها من الانتصار في 7 مواجهات والتعادل في 3 وخسارة 3 مباريات اخرى بعدما سجل 25 هدف واستقبلت شباكه 12 هدف.


على الجانب الأخر يمتلك نادي الاتفاق 22 نقطة في المركز السابع من الترتيب، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 مباريات وخسارة 3 مواجهات، سجل الفريق 19 هدف واستقبلت شباكه 14 هدف أخر.


موعد مباراة الاتحاد ضد الاتفاق القادمة :

ومن المقرر أن تقام المباراة  يوم الجمعة المقبل الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب استاد عبدالله الدبل بنادي الاتفاق، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

من المقرر أن تنقل مباراة الاتحاد ضد الاتفاق من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، ومن خلال قناة SSC HD 1 يمكنكم الاستمتاع باللقاء بتعليق 2 من أبرز المعلقين.


معلق مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

حددت قناة SSC HD 1 المعلق فارس عوض ليكون من خلال القناة الصوتية الأولى، على أن يتولى رؤوف خليف التعليق على مباراة الاتفاق ضد الاتحاد ضمن الجولة 14 لدوري روشن السعودي عبر القناة الصوتية الثانية يوم الجمعة 24 نوفمبر الساعة 6م.

تعليقات