أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الاتحاد والقوة الجوية، يمكنكم معرفة معلق مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي عبر موقع الدوري السعودي لايف، في المواجهة المرتقبة من الجماهير العربية والتي ستجمع الفريقين ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا يوم الأثنين المقبل الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب استاد فرانسو حريري.


يخوض فريق الاتحاد مباراة القوة الجوية المقبلة في الدوري السعودي وهو في قمة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط، والتي جمعهما خلال تحقيقه الفوز في مواجهتين ويتبقى له لقاء مؤجل لم يخوضه حتى الآن أمام سباهان الإيراني ومن الممكن خوضه بالفترة القادمة.


واستطاع فريق الاتحاد أن يفوز على منافسه القوة الجوية العراقي بهدف مقابل لاشئ، في المباراة الماضية التي جمعتهما في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا وسجل هدف النمور الوحيد باللقاء حينها المهاجم عبد الرزاق حمدالله، لتكون مباراته المقبلة في غاية الأهمية لتعزيز صدارته في المجموعة.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام القوة الجوية

في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

في خط الدفاع : مدالله العليان - لويز فيليبي - عمر هاوساوي - أحمد بامسعود

في خط الوسط : فابينهو - إيجور كورنادو - نغولو كانتي

في خط الهجوم : رومارينيو - عبد الرزاق حمدالله - كريم بنزيما.


معلق مباراة الاتحاد والقوة الجوية، بينما في الجهة المقابلة يأمل فريق القوة الجوية تعوض الهزيمة على يد الاتحاد بالجولة الماضية وتحقيق الفوز عليه في اللقاء القادم لاجل تحسين وضعه في ترتيب المجموعة، حيث يحتل الفريق العراقي حالياً المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 4 نقاط متعادلاً بنفس الرصيد مع سباهان الإيراني.


موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري الأبطال

ستنطلق مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا يوم الأثنين المقبل الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري، بتمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 2:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 4:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 1:00 بتوقيت المغرب وتونس.


معلق مباراة الاتحاد والقوة الجوية

تم تحديد معلق مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، حيث تم تعيين المتألق الإماراتي فارس عوض للتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة على قناة SSC الرياضية والتي عينته لتغطية اللقاء، في إنتظار باقي المعلقين الذي سيقومون بالتعليق على القنوات الأخرى.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية

ستذاع مباراة الاتحاد والقوية الجوية عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل البطولة القارية بجودة عالية وبدون تقطيع، كما ستذاع أيضاً على قناة BeIN Sports والكأس القطرية، وأخيراً ستنقل على قناة أبو ظبي الإماراتية وسيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء.

تعليقات