أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والخليج القادمة في الجولة 15 من الدوري السعودي


كشفت قنوات SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية عن معلق مباراة الاتحاد والخليج القادمة والتي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن ".


ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة الخليج في المباراة التي ستجمعهما على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية لحساب الجولة 15 من دوري المحترفين، يوم الخميس المقبل الموافق 30 نوفمبر.


موقف فريقي الاتحاد والخليج قبل المباراة

يدخل فريق الاتحاد المباراة متأثرًا بالنتائج السلبية التي حققها خلال الجولات الأخيرة من الدوري، حيث أنه حقق انتصارًا وحيدًا في أخر 7 جولات من الدوري، بينما تعادل في 4 وخسر مواجهتين.


ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة، حصدها من 7 انتصارات و4 تعادلات وخسر 3 مواجهات بالدوري حتى الآن.


معلق مباراة الاتحاد والخليج القادمة يحظى باهتمام جماهيري كبير، حيث تهتم جماهير النمور بمعرفة المعلق المكلف بالتعليق على المواجهات الخاصة بفريقها للاستمتاع بها بصوت معلقهم المفضل.


على الجهة المقابلة يخوض فريق الخليج المباراة بهدف استغلال حالة التخبط التي يعيشها فريق الاتحاد وابتعاده عن مستواه المعهود، على أمل الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء، معلق مباراة الاتحاد والخليج.


ويحتل فريق الخليج المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، حصدها من 14 مواجهة بواقع 3 انتصارات و4 تعادلات، بينما خسر الفريق في 7 مواجهات حتى الآن بالدوري.


موعد مباراة الاتحاد والخليج القادمة :

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد ضد الخليج يوم الخميس المقبل الموافق 30 نوفمبر، على أن تنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي.


معلق مباراة الاتحاد والخليج والقناة الناقلة :

وقررت قنوات SSC الرياضية السعودية تعيين رؤوف خليف و مشاري القرني معلق لـ مباراة الاتحاد ضد الخليج ضمن الجولة 15 لدوري روشن، حيث ستكون متاحة عبر شاشة SSC HD الحاصلة على حقوق النقل الحصري لدوري المحترفين السعودي.

تعليقات