أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والأخدود القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر والأخدود القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والأخدود، يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأحد الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري معلق مباراة النصر والأخدود القادمة، والتي ستجنع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 14 من دوري روشن للمحترفين، على ملعب استاد الأول بارك.


يخوض النصر مباراة الأخدود القادمة بمعنويات مرتفعة بعد نتائج الأكثر روعة بالدوري السعودي قبل فترة التوقف الدولي، والتي من خلالها يأمل العالمي لاستغلالها لمواصلة انتصاراته وإعتلاء صدارة المسابقة، حيث يحتل الفريق المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، جمعهما بعد فوزه الأخير على الوحدة بثلاثية لهدف.


يقدم النصر مستويات جيدة للغاية تحت قيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، حيث لم يتعرض للهزيمة في أخر 12 مباراة من الدوري السعودي، ليصبح أبرز المرشحين للفوز باللقب هذه النسخة من البطولة بجانب الهلال المتصدر جدول الترتيب.


تشكيل النصر المتوقع أمام الأخدود

الحارس : نواف العقيدي

الدفاع : سلطان الغنام - عبد الإله العمري - إيمريك لابورت - أليكس تيليس

الوسط : مارسيلو بروزوفيتش - سيكو فوفانا - أوتافيو

الهجوم : أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.


معلق مباراة النصر والأخدود، يتواجد فريق الأخدود في المركز الـ 16 من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 10 نقاط، بعد نتائجه السلبية للغاية والتي وضعته ضمن المهددين بالهبوط، لتكون مباراته أمام النصر في غاية الصعوبة نظراً لتفوق العالمي ولكنه سيعمل لتحقيق نتيجة إيجابية والابتعاد عن الهزيمة.


موعد مباراة النصر والأخدود

ستنطلق مباراة النصر والأخدود القادمة في الجولة الـ 14 من الدوري السعودي، يوم الجمعة الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة والسودان، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبو ظبي.


معلق مباراة النصر والأخدود القادمة

معلق مباراة النصر والأخدود، يبحث الكثير من عشاق العالمي في الوطن العربي عن معلق مباراة النصر والأخدود والتي سنوفرها لكم، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية المتألق عبدالله الغامدي للتعليق على مجريات المباراة المرتقبة في الدوري السعودي.


كما سيتواجد أيضاً محمد حسين المنضم حديثاً للقنوات SSC الرياضية للتعليق على مباراة النصر والأخدود الجمعة القادمة في الجولة الـ 14 من دوري روشن للمحترفين.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والأخدود

ستذاع مباراة النصر والأخدود القادمة في دوري روشن على مجموعة قنوت SSC الرياضية على حقوق نقل البطولة كاملة، كما يمكنكم مشاهدة المباراة وجميع منافسات دورينا المحلية والقارية على موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف بجودة عالية وبدون تقطيع.
تعليقات