أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر والدحيل، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة النصر والدحيل القطري، في المواجهة المرتقبة بقوة والتي ستجمعهما في الجولة الرابع من دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد خليفة الدولي.

 

يخوض فريق النصر مباراته أمام الدحيل القطري وهو متصدراً جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، جمعهما بعد مرور 3 جولات من البطولة القارية والتي من خلالهما حقق الفوز دون التعرض لأي هزيمة أو تعادل.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام الدحيل

في حراسة المرمى : نواف العقيدي

في خط الدفاع :  نواف بوشل – إيمريك لابورت – عبد الإله العمري – أليكس تيليس

في خط الوسط : مارسيلو بروزوفيتش – عبدالله الخيبري - أوتافيو

في خط الهجوم : عبد الرحمن غريب – كريستيانو رونالدو ساديو ماني.

 

بينما في الجهة المقابلة يدخل الدحيل القطري مباراته أمام النصر رافعاً شعار لابديل عن الفوز لرغبته في تحقيق الفوز الأول له بعد مرور 3 جولات من دوري الأبطال، والتي من خلالهما تعرض للهزيمة مرتين والتعادل في لقاء ليحتل حالياً المركز الثالث برصيد نقطة.

 

معلق مباراة النصر والدحيل، والجدير بالذكر أن مباراة النصر والدحيل الماضية والتي جمعتهما في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، أنتهت بفوز العالمي برباعية مقابل ثلاثة أهداف في مباراة بغاية القوة والإثارة، سجل أهداف القلعة الصفراء حينها تاليسكا وساديو ماني ورونالدو ثنائية.

 

معلق مباراة النصر والدحيل في دوري الأبطال

معلق مباراة النصر والدحيل، تم تحديد بشكل رسمي معلق مباراة النصر والدحيل في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، حيث سيقوم المتألق ومعشوق الجماهير فارس عوض للتعليق على مجريات المواجهة العربية المرتقبة بقوة.

 

في إنتظار تحديد الأسماء الأخرى التي ستقوم بالتعليق على مجريات مباراة النصر والدحيل القطري أيضاً في دوري أبطال آسيا، ولكن بنسبة كبيرة سيعلق التونسي المتألق عصام الشوالي عبر قناةSports  BeIN  نظراً لقوة المواجهة، كما من الممكن أن يتواجد البلوشي على قناة الكأس.

 

موعد مباراة النصر والدحيل في دوري الأبطال

ستقام مباراة النصر والدحيل المرتقبة في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 من شهر نوفمبر الجاري، وستنطلق في تمام الساعة 9:00 بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر، والساعة 10:00 بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والدحيل

ستذاع مباراة النصر والدحيل القادمة في دوري أبطال آسيا على قنوات SSC  الرياضية الحاصلة على حقوق نقل البطولة القارية، كما ستذاع أيضاً على قناةBeIN Sports  القطرية، وأخيراً ستنقل على قناة الكأس وأبو ظبي.

تعليقات