أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والوحدة القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر والوحدة القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والوحدة، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأحد معلق مباراة النصر والوحدة القادمة والقنوات الناقلة، بالمباراة والتي ستجمع الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار منافسات الجولة الـ 13 من دوري روشن للمحترفين للموسم الكروي الجاري.


يخوض فريق النصر مباراته أمام الوحدة وهو محتلاً المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 28 نقطة، جمعهما بعد فوزه الأخير على حساب الخليج بثنائية مقابل لاشئ سجل أهداف اللقاء حينها كريستيانو رونالدو وإيمريك لابورت، ليكون هذه الفوز الثالث على التوالي للعالمي بالمسابقة.


تشكيل النصر المتوقع أمام الوحدة

الحارس : نواف العقيدي

الدفاع : سلطان الغنام - إيمريك لابورت - عبد الإله العمري - أليكس تيليس

الوسط : مارسيلو بروزوفيتش - سيكو فوفانا - أوتافيو

الهجوم : ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن غريب.


معلق مباراة النصر والخليج، يستعد فريق الوحدة لمواجهة قوية أمام النصر بالجولة الـ 13 من دوري روشن، والتي من خلالها يسعى لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة الكاملة لتحسين وضعه بجدول ترتيب المسابقة حيث يتواجد بالمركز الـ 8 برصيد 16 نقطة، جمعهما بعد فوزه الأخير على الحزم بثنائية مقابل هدف.


موعد مباراة النصر والوحدة في الدوري

ستقام مباراة النصر والوحدة القادمة في الدوري السعودي يوم السبت القادم الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري، والتي ستجمعهما داخل أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.


ستنطلق مباراة النصر والوحدة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب.


معلق مباراة النصر والوحدة القادمة

معلق مباراة النصر والوحدة، يبحث الكثير من عشاق العالمي في السعودية والوطن العربي بالوقت الحالي عن معلق مباراة النصر والوحدة القادمة في دوري روشن والتي سنوفر لكم، حيث عينت قناة SSC الرياضية المتألق الإماراتي المتميز فارس عوض.


كما سيتواجد أيضاً المعلق المنضم حديثاً لقنوات SSC الرياضية محمد حسين للتعليق على مجريات لقاء المرتقبة بين النصر والوحدة بالجولة الـ 13 من دوري روشن للمحترفين.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة

ستذاع مباراة النصر والوحدة القادمة على قنوات SSC الرياضية، كما سيوفر لكم موقعنا المتميز الدوري السعودي مشاهدة بث مباشر المباراة وجميع مواجهات الدوري السعودي للمحترفين للنسخة الجارية بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات