أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال ونافباخور القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال ونافباخور القادمة في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الهلال ونافباخور، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف معرفة معلق مباراة الهلال ونافباخور القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة، بالمواجهة المرتقبة التي ستجمعهما في إطار منافسات الجولة الـ 5 من البطولة القارية، على ملعب استاد نامانجان المركزي.


يبحث فريق الهلال عن تحقيق الفوز أمام نافباخور وحسم الثلاثة نقاط كاملة، لاجل تعزيز صدراته في قمة جدول ترتيب مجموعته بدوري أبطال آسيا النسخة الجارية، حيث يحتل الزعيم حالياً المركز الأول برصيد 10 نقاط جمعهما بعد فوزه السابق على حساب مومباي سيتي الهندي.


حقق الهلال الأنتصار الأكبر في تاريخ دوري المحترفين أمس بعد الفوز على الحزم، حيث أنتهت المواجهة حينها بـ 9 أهداف مقابل لاشئ، سجل الأهداف حينها مالكوم هاتريك وميتروفيتش وكنو والقحطاني وسافيتش والشهري والبريك لكلاً منهما هدف، وعلى أثرها يعتلي صدارة الدوري برصيد 38 نقطة.


معلق مباراة الهلال ونافباخور، بينما في الجهة المقابلة يتعادل نافباخور الأوزبكستاني بنفس رصيد النقاط مع الهلال قبل المواجهة المرتقبة برصيد 10 نقاط لكلاهما، ليكون اللقاء القادم في دوري أبطال آسيا بغاية الأهمية حيث الفريق الفائز سيعتلي الصدارة، ويذكر أن نافباخور يقاسم القمة بعد فوزه الأخير على ناساجي بثلاثية.


يبحث الكثير من عشاق كرة القدم السعودية والأسيوية في الوقت الحالي عن معلق مباراة الهلال ونافباخور القادمة في في إطار منافسات الجولة الـ 5 من دوري أبطال آسيا، والتي سنوفرها لكم من خلال السطور التالية بالاضافة لموعد وتوقيت اللقاء والقنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة.


معلق مباراة الهلال ونافباخور القادمة

تم تحديد معلق مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكستاني القادمة في دوري أبطال آسيا، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية فهد العتيبي للتعليق على مجريات المواجهة الهامة، بالاضافة عينت قناة BeIN Sports القطرية عامر الخوزيري لتغطية المواجهة أيضاً لأهيتها الكبرى.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونافباخور

ستذاع مباراة الهلال ونافباخور القادمة في الجولة الـ 5 من دوري أبطال آسيا عبر قناة SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل البطولة القارية، كما ستنقل أيضاً على قناة الكأس القطرية.


كما ستنقل مباراة الهلال ونافباخور في دوري الأبطال أيضاً على قناة BeIN Sports، وأخيراً سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات