أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الأهلي وأبها القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وأبها القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

أغلق فريق الاهلي ملف مواجهة الشباب وبدأ في الاستعداد لمواجهة أبها المقبلة، ووفقًا لع نعرض لكم تقرير كامل حول موعد مباراة الأهلي وأبها القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل المتوقع، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري روشن للمحترفين 2023-2024.


يمتلك النادي الأهلي 27 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي بعد التعادل مع نادي الشباب، ليقع في التعثر السادس بالموسم الحالي نصفها تعادلات.


على الجانب الأخر نادي أبها الذي تعادل أيضًا مع فريق ضمك بهدفين لكل فريق في لقاء السبت، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع عشر من الترتيب بعدما خسر 8 مواجهات.

 

موعد مباراة الأهلي وأبها القادمة في الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي وأبها القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراة الأهلي وأبها القادمة في الجولة 15 من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي تقام يوم الخميس المقبل الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري 2023.


أما عن توقيت مباراة الأهلي وأبها القادمة في الدوري السعودي فإن المواجهة تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وقطر وسوريا، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأبها القادمة

تم تحديد قنوات شركة الرياضة السعودية لنقل مباراة الأهلي وأبها في الجولة 25 من عمر مواجهات دوري روشن لتنل من خلال قناة SSC HD مباشرة في المملكة والشرق الأوسط.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات