أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الأهلي والرائد القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والرائد القادمة في الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي وأبها، تعرف على موعد مباراة الأهلي وأبها القادمة والقنوات الناقلة من خلال موقع الدوري السعودي لايف، في المواجهة المرتقبة والتي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 16 من دوري روشن للمحترفين، على ملعب استاد الملك فهد الرياضي بالطائف.


يخوض فريق الأهلي مباراة الرائد القادمة في الدوري بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد الانتصار الثمين والكبير الذي حققه على حساب أبها في الجولة الـ 15 من دوري روشن، والتي من خلالها يأمل المدير الفني ماتياس يايسله لاستغلالها لتعويض تعثراته الماضية والعودة لنغمة الانتصارات والمنافسة على اللقب.


يحتل فريق الأهلي حالياً بعد الفوز على أبها المركز الثالث من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 30 نقطة، ليعود الراقي لنغمة الانتصارات مرة أخرى والتي غابت عنه في أخر جولتين من المسابقة، ويبتعد الفريق بشكل كبير عن الصدارة والتي يتواجد بها الهلال ولكنه يعمل للبقاء ضمن الكبار.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرائد

في حراسة المرمى : ادوارد ميندي

في خط الدفاع : سعد بالعبيد - عبد الباسط هندي - روجر إيبانيز - بسام الحريجي

في خط الوسط : فرانك كيسيه - غابري فيغا - محمد المجحد

في خط الهجوم : رياض محرز - فراس البريكان - سانت ماكسيمان.


موعد مباراة الأهلي والرائد، يتواجد فريق الرائد في قاع جدول ترتيب دوري روشن بعد مباراته المرتقبة أمام الأهلي، أثر سلسلة النتائج والمستوى السلبي للغاية الذي ظهر عليه، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الـ 17 برصيد 9 نقاط فقط، جمعهما خلال فوزه في مواجهتين والتعادل في مناسبتين.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرائد

ستذاع مباراة الأهلي والرائد عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية لامتلاكها حقوق نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين خلال السنوات الماضية، كما سيوفر لكم موقعنا مشاهدة اللقاء وجميع مواجهات الدوري والعديد من البطولات المحلية والقارية الأخرى بجودة عالية وبدون تقطيع.


موعد مباراة الأهلي والرائد القادمة

يبحث الكثير من عشاق الراقي عن موعد مباراة الأهلي والرائد القادمة في الجولة الـ 16 من دوري  روشن للمحترفين والتي سنورفها لكم، حيث ستقام المواجهة يوم السبت الموافق 9 من شهر ديسمبر القادم، وسيستضيف ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف اللقاء المرتقب من عشاق الفريق الجداوي.


ستنطلق مباراة الأهلي والرائد القادمة في الدوري بتمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت المغرب وتونس.


ولم يتم تحديد معلق مباراة الأهلي والرائد في الدوري حتى الآن، ولكن ستعلن قنوات SSC الرياضيه عن هاويته خلال الأيام القليلة القادمة، وبنسبة كبيرة سيقوم المتألق عيسى الحربين بالتعليق على مجريات اللقاء.

تعليقات