أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاهلي والرياض القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي القادمة أمام الرياض في الدوري السعودي

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مهمة امام نظيره نادي الرياض ضمن مواجهات دوري روشن، ونعرض لكم من خلال التقرير التالي موعد مباراة الاهلي والرياض القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع للراقي ومعلق اللقاء، والمقرر لها على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، ضمن مواجهات الجولة 12 من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


خسر الأهلي مواجهته الماضية من نادي أبها في ثمن نهائي كأس الملك والذي وضع الفريق في موقف صعب عقب الهزيمة وفي مرمى نيران الانتقاد للمستوى الباهت، وأصبح أمامه الانتصار فقط لا غير ذلك في المواجهات المقبلة جميعًا لإثبات عكس ما حدث قبل فترة التوقف الدولي.


مباراة الاهلي القادمة أمام الرياض ستكون فيها الاعين موجهه نحو المدرب ماتياس يايسلة المدير الفني للفريق الأول للراقي والذي تعثر في 5 مواجهات هذا الموسم حتى الآن من بينها 4 هزائم 3 منها في مسابقة الدوري.


يحتل الاهلي المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 22 نقطة، بينما ياتي فريق الرياض في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.


تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الرياض

يعتمد المدرب الالماني ماتياس يايسلة المدير الفني لفريق الاهلي خلال مباراة الرياض المقبلة على رياض محرز وفراس البريكان وفيرمينيو وسان ماكسيمان في خط الهجوم، بطريقة لعب 4-2-3-1، والتي تضم كل من:-

 في حراسة المرمى : ادوارد ميندي.

في خط الدفاع : بسام الحريجي – عبد الباسط هندي – إيبانيز – عبدالله العمار.

في خط الوسط : فرانك كيسية - جابري فيجا.

في خط الوسط الهجومي : رياض محرز – فراس البريكان – ماكسيميان.

في خط الهجوم: فيرمينيو.

موعد مباراة الاهلي والرياض القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والرياض القادمة في الدوري السعودي

من المقرر ان تقام مباراة الاهلي القادمة في الدوري السعودي أمام نادي الرياض يوم الأحد المقبل الموافق 5 من شهر نوفمبر الجاري 2023، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الاوقات التالية بالنسبة لدول الوطن العربي:-

الاهلي والرياض الساعة 9م بتوقيت الدوحة والقدس وسوريا والعراق.

الاهلي ضد الرياض الساعة 8م بتوقيت القاهرة والخرطوم.

الاهلي أمام الرياض الساعة 10م بتوقيت الإمارات وعمان.

مباراة الاهلي القادمة الساعة 7م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرياض القادمة

من المقرر ان تنقل مواجهة الاهلي القادمة أمام فريق الرياض عبر شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، ومن خلال قناة SSC HD 1 يمكنكم الاستمتاع باللقاء مباشرة في الوطن العربي، والتي تةفر للمشجعين 2 من أبرز المعلقين للوصف على أحداث اللقاء.


معلق مباراة الأهلي والرياض القادمة

من المقرر أن يتولى المعلق علي سعيد الكعبي مهمة التعليق على أحداث اللقاء عبر القناة الصوتية الأولى، ويتولى خالد الديمفر التعليق والوصف من خلال القناة الصوتية الثانية عبر قناة SSC HD 1 مباشرة في الوطن العربي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات