أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يبحث جمهور الراقي عن موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة، بعدما حقق الفوز على ضمك، ومن المقرر أن تجمع مواجهة الاخضر ضد الليوث على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، ضمن مواجهات الجولة 14 من عمر منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


تفاصيل مباراة الأهلي والشباب القادمة في دوري روشن

نجح الاهلي في خطف انتصار مهم على نادي ضمك بالجولة الماضية، وستكون مواجهة الفريق المقبلة أمام نادي الشباب في واحدة من مباريات الكلاسيكو بالدوري السعودي، في حين تلقى فريق الشباب هزيمة جديدة من نادي الرائد ليكون في موقف صعب قبل لقاء وتحديد جديد بعد فترة التوقف الدولي.


يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 9 مواجهات والتعادل في لقاء وحيد وخسارة 3 مباريات، بينما يمتلك الشباب 15 نقطة في المركز العاشر من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 6 لقاءات.


موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الشباب في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الاهلي القادمة ضد الشباب في الدوري السعودي يوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، أي بعد 15 يومًا من الآن.


موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وتم تحديد توقيت مباراة الاهلي والشباب من الآن لتكون بدايتها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس والعراق وسوريا، على أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والشباب المقبل في دوري روشن في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب

ستنقل مباراة الأهلي القادمة ضد الشباب عبر قنوات شركة الرياضة السعودية  SSC HD مباشرة في الوطن العربي، لكن لم يتم التحديد بعد القناة الناقلة بالتحديد على العامة أو الإضافية، مع تحديد 3 معلقين للوصف والتعليق عليها عبر القناة المفتوحة والمشفرة أيضًا.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات