أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والفتح القادمة في الجولة 12 من الدوري السعودي والقناة الناقلة



في إطار تغطيتنا المستمرة للدوري السعودي للمحترفين نقدم لكم موعد مباراة الهلال والفتح القادمة والتي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" والقناة الناقلة لها.


ويحل فريق الهلال ضيفًا ثقيلًا على فريق الفتح في المواجهة التي ستجنع بينهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، حيث يتوقع أن تحظى المباراة بجانب كبير من القوة والندية بين الفريقين نظرَا للصراع التاريخي الكبير بينهم.


فريق الهلال تحت قيادة المدير الفني الكبير خورخي خيسوس سيخوض المباراة بروح معنوية عالية، بعد النتائج الجيدة والقوية التي يحققها في بطولة الدوري هذا الموسم، حيث يتربع العملاق الأزرق على صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 29 نقطة بفارق 4 نقاط عن النصر أقرب منافسيه.


ونجح الهلال في حصد نقاطه من 11 مباراة بواقع 9 انتصارات وتعادلين، بينما لم يخسر الفريق في أي مواجهة بالدوري حتى الآن.


موعد مباراة الهلال والفتح القادمة في دوري روشن، محل اهتمام وبحث كبير من جماهير الفريقين التي تريد معرفة توقيت مباراة الهلال ضد الفتح المقبلة، حيث يستعد الكثير لمتابعتها نظرًا للشعبية الكبيرة التي يستمتع بها الفريقين والصراع التاريخي الكبير بينهم.


على الجانب الأخر يبحث فريق الفتح عن استمرار عروضه القوية في الدوري هذا الموسم، حيث يدخل الفريق المباراة وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 23 نقطة، حصدها من 11 مواجهة بواقع 7 انتصارات وتعادلين وهزيمتين.


موعد مباراة الهلال والفتح والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الفتح يوم الجمعة المقبل الموافق 3 نوفمبر في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 بتوقيت القاهرة، 7:00 بتوقيت أبو ظبي.


وستذاع مباراة الهلال والفتح عبر قناة SSC HD الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين السعودي، ولم يتم الكشف حتى الآن عن معلق مباراة الهلال والفتح على أن يتم نشره اسمه بمجرد الإعلان عنه.

تعليقات