أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والتعاون القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الهلال والتعاون القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

أغلق فريق الهلال صفحة مواجهة مومباي الهندي في دوري أبطال آسيا، وبدأ الاستعداد للمواجهة المقبلة بمسابقة الدوري، نعرض لكم موعد مباراة الهلال والتعاون القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل المتوقع، للمواجهة التي تقام على ملعب ستاد الملك فهد، ضمن مواجهات الجولة 13 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


يحتل الهلال المركز الاول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في مواجهتين، ويمتلك الفريق أقوى خط دفاع وثاني أقوى خط هجوم خلف النصر.


على الجانب الأخر يحتل فريق التعاون المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 7 مواجهات والتعادل في 4 وخسارة لقاء وحيد، ويرغب في عودة الانتصارات على حساب الهلال بعد غياب 3 مواجهات على التوالي تعادل فيها.


تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة التعاون القادمة

من المتوقع أن يستقر خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال على مثل تشكيل المواجهة الماضية أمام نادي مومباي الهندي، وذلك بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق للإصابة، مع دخول ياسين بونو في التشكيل الأساسي، والذي يضم كل من.

في المرمى: ياسين بونو

في الدفاع : سعود عبد الحميد - علي البليهي – كاليدو كوليبالي - ياسر الشهراني

في الوسط : محمد كنو – روبن نيفيز.

في خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري- مالكوم ميشيل ديلجادو.

في خط الهجوم: الكسندر ميتروفيتش.


موعد مباراة الهلال والتعاون القادمة في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الهلال والتعاون المقبلة في الجولة 13 من الدوري السعودي والاخيره قبل فترة التوقف الاخيره لصالح المنتخب السعودي، وتقام المباراة يوم الجمعة الموافق 10-11-2023.


ويمكنكم مشاهدة المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس والعراق، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون القادمة

حددت شركة الرياضة السعودية القناة التي سيتم من خلالها نقل مباراة الهلال والتعاون في الجولة 13 من الدوري السعودي، والتي ستكون من خلال SSC Extra HD1 والتي من خلالها يمكنكم الاستمتاع للقاء بوصف 2 من المعلقين.


معلق مباراة الهلال القادمة أمام التعاون في الدوري

حددت قنوات شركة الرياضة السعودية المعلق فهد العتيبي ليكون معلق للمواجهة المقبلة لأزرق الرياض ضد سكري القصيم من خلال القناة الصوتية الاولى، وتم اختيار المعلق رؤوف خليف ليكون عبر القناة الصوتية الثانية، يوم الجمعة في الجوله 13-11-2023 من دوري روشن السعودي على SSC Extra HD1.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات