أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال ومومباي القادمة في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ومومباي القادمة في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن موعد مباراة الهلال ومومباي القادمة في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة لها، المقرر لها على ملعب ستاد دي واي باتيل سبورت، والتي تدخل ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


يحتل الهلال المركز الاول في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بعدما حقق الانتصار في مواجهتين وتعادل في لقاء وحيد، وسجل الفريف 10 أهداف واستقبلت شباكه هدف وحيد.


على الجانب الاخر يحتل فريق مومباي الهندي المركز الرابع والاخير في المجموعة بدون رصيد من النقاط، في حال تحقيق الهلال الانتصار على نظيره الهندي سيتأكد خرود أصحاب الأرض من المسابقة وتنحصر المنافسة بين ثلاثة أندية فقط.


تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة مومباي الهندي

ويعتمد خورخي خيسوس على تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة مومباي على كل من:-

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد - علي البليهي – حسان تمبكتي - ياسر الشهراني.

في خط الوسط : روبن نيفيز - سيرجي سافيتش.

في خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري – مالكوم – ميشيل ديلجادو.

الهجوم : ميتروفيتش.


موعد مباراة الهلال ومومباي القادمة في دوري ابطال اسيا

تم تحديد موعد مباراة الهلال ومومباي القادمة في دوري ابطال اسيا لتقام يوم الاثنين المقبل الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس والدوحة وسوريا والعراق.


كما يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال ومومباي القادمة في دوري ابطال اسيا في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، والساعة السادسة بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي الهندي

من المقرر ان تنقل مواجهة الهلال ضد مومباي الهندي من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD 1 مباشرة في المملكة، بجانب النقل من خلال قنوات أبوظبي الرياضية وقناة دبي من داخل الإمارات، وتنقل المواجهة من خلال قناة بي إن سبورتس وقناة الكأس في قطر.


معلق مباراة الهلال ومومباي الهندي في دوري الأبطال

تم الاستقرار على معلق مباراة الهلال ومومباي في دوري أبطال آسيا واختيار تعيين عيسى الحربين ليكون عبر القناة الصوتية الأولى، ويدخل محمد حسين من خلال القناة الصوتية الثانية يوم الاثنين 6 نوفمبر الساعة 5م على قنوات SSC المشفرة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات