أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي ضد الحزم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي ضد الحزم والقنوات الناقلة

اختتم الزعيم مباراته في الجولة 13 من عمر مواجهات دوري روشن، ونعرض لكم من خلال التقرير التالي موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي ضد الحزم والقنوات الناقلة لها، والتي ستكون على ملعب ستاد الملك عبدالله ببريدة، ضمن مواجهات الجولة 14 من عمر منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


تفاصيل قبل مباراة الهلال والحزم القادمة

حقق أزرق الرياض الانتصار على التعاون اليوم بهدفين دون مقابل، ليعزز موقعه في صدارة ترتيب الدوري السعودي قبل فترة التوقف الدولي لمباريات المنتخب السعودي، لتكون مبارة الهلال القادمة أمام نادي الحزم متذيل جدول الترتيب.


يمتلك الهلال 35 نقطة في المركز الاول بجدول الترتيب، بينما ياتي فريق الحزم في المركز الثامن عشر برصيد 7 نقاط.


مباراة الهلال والحزم في الجولة 14 من دوري روشن يمني فيها الأصفر النفس بتحقيق الانتصار الاول على أزرق الرياض منذ 7 مباريات على التوالي دون فوز، بينما يطمح الهلال في مواصلة سيطرته على الحزم.


موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي ضد الحزم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي ضد الحزم

من المقرر أن تقام مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي ضد الحزم بعد فترة التوقف الدولي، والتي ستكون يوم السبت الموافق 25-11-2023، 25 نوفمبر أو تشرين الثاني.


وتم تحديد توقيت بداية مباراة الهلال القادمة في دوري روشن ضد نادي الحزم لتنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعراق والخامسة بتوقيت القاهرة والخرطوم، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال القادمة ضد الحزم

وحتى الآن من المقرر أن تنقل مباراة الهلال القادمة ضد الحزم في الدوري السعودي عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD 1 والتي من خلالها سيتم تحديد 3 من أبرز المعلقين للوصف على أحداث مواجهة الجولة 14 بدوري روشن على القناة المشفرة والمفتوحة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات