موعد و توقيت مباراة الاتحاد القادمة أمام أبها في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الاتحاد القادمة أمام أبها في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الفترة الحالية لمواجهة قوية في الدوري السعودي للمحترفين أمام زعيم الجنوب، ونعرض لكم تقرير كامل يشمل موعد مباراة الاتحاد القادمة أمام أبها في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل المتوقع بعد غياب عدد كبير من اللاعبين لأسباب مختلفة.


مباراة الاتحاد القادمة امام أبها ستكون على ملعب ستاد عبدالله الفيصل ضمن مواجهات الجولة 13 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، وفيها يحتاج العميد لتحقيق الانتصار الغائب منذ 5 مواجهات على التوالي بمسابقة الدوري، بينما يطمح أبها في مواصلة الانتصارات للمواجهة الثالثة على التوالي مستغلًا وضع الاتحاد.


تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة أبها

غياب فابينيو بسبب الإصابة في وتر القدم، وعبدالرحمن العبود، واحتمالية غياب حمدالله بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل لقاء القوة الجوية، بالإضافة إلى إيجور كورنادو وصالح العمري، ومن المتوقع أن يكون التشكيل مكون من:-

في حراسة المرمي: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع : مدالله العليان – لويز فيليبي – حسن كادش – أحمد بامسعود.

في خط الوسط : نجولو كانتي – فيصل الغامدي – مروان الصحفي.

في خط الوسط الهجومي: رومارينيو – هارون كمارا.

في خط الهجوم: كريم بنزيما.


يحتل الاتحاد المركز السادس في جدول التريب برصيد 21 نقطة، بينما يمتلك نادي أبها 13 نقطة في المركز الثاني عشر.


موعد مباراة الاتحاد القادمة أمام أبها في دوري روشن

أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم على موعد مباراة الاتحاد القادمة أمام أبها في الجولة 13 من دوري روشن، ومن المقرر إقامة المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق 10 من شهر نوفمبر الجاري 2023.


توقيت مباراة الاتحاد وأبها القادمة في الدوري 

وعن توقيت مباراة الاتحاد وأبها فمن المقرر ان تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، والساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها

تم تحديد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها والتي ستكون من خلال قناة SSC HD 1 مباشرة في الشرق الأوسط، والتي من خلالها سيكون هناك 2 من المعلقين على احداث اللقاء في الشرق الأوسط.


معلق مباراة الاتحاد وأبها القادمة

اختارت قنوات شركة الرياضة السعودية المعلق مدحت شلبي ليكون معلقًا وواصفًا على أحداث مباراة الاتحاد وأبها من خلال القناة الصوتية الأولى، على أن يكون عبدالله الغامدي من خلال القناة الصوتية الثانية يوم الجمعة المقبل 10-11-2023 على SSC HD1 الحاصلة على حقوق بث الدوري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-