أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد وأجمك القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد وأجمك القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

بدأ فريق نادي الاتحاد استعداده لمواجهة أجمك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، ونوفر لكم من خلال التقرير التالي موعد مباراة الاتحاد وأجمك القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها والمعلق والتشكيل الأقرب حتى الآن، في مواجهة تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد مركزي ستاديوم أولماليك، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات دوري الأبطال بالموسم الحالي 2023 – 2024.


حقق فريق الاتحاد الانتصار في 3 مواجهات وخسر في لقاء وحيد، ويمتلك العميد 9 نقاط في المركز الاول بترتيب أندية المجموعة، بينما يمتلك فريق أجمك "زيرو" نقاط في المركز الرابع والأخير بالمجموعة الثالثة.


مباراة الاتحاد المقبلة أمام نادي أجمك في دوري أبطال آسيا ستشهد عودة النجم البرازيلي رومارينيو في الهجوم، بالإضافة إلى النجم المصري أحمد حجازي في قلب الدفاع بعد طويل بسبب الرباط الصليبي.


ومن المقرر أن يختار مارسيلو جاياردو المدير الفني الجديد للعميد 5 لاعبين من قائمته لمواجهة النادي الأوزبكي، وسيكون كريم بنزيما وفليبي لويس من أهم وأبرز العناصر بالإضافة إلى رومارينيو وكورنادو، في مفاضلة بين لاعب بوسط الميدان ويقترب فابينيو من قيادة الوسط وقتها.


موعد مباراة الاتحاد وأجمك القادمة في دوري أبطال آسيا

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في وقت سابق موعد مباراة الاتحاد وأجمك القادمة في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، والتي ستقام يوم الاثنين المقبل الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري 2023.


خسر نادي الاتحاد في المواجهة الاخيره على يد نادي القوة الجوية العراقي، بينما خسر نادي أجمك جميع مبارياته، وتعتبر المواجهة سهلة نسبيًا بالنسبة للعميد.


توقيت مباراة الاتحاد واجمك

وقد حدد النادي الاوزبكي توقيت مباراة الاتحاد في الجولة الخامسة بدوري الأبطال لتنطلق في تمام الساعة الـ 19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وسوريا والعراق، وفي تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأجمك في دوري أبطال آسيا

حصلت 5 قنوات على حقوق نقل مواجهة الاتحاد وأجمك ومن بينها قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC HD بجانب النقل من خلال قناة الكأس AL Kass بجانب النقل من خلال قناة أبوظبي الرياضية AD Sports وقناة دبي Dubai Sports، فضلًا عن النقل من خلال قنوات بي إن سبورتس Bein Sports HD مباشرة.


معلق مباراة الاتحاد واجمك في دوري أبطال اسيا

وتم اختيار المعلق عيسي الحربين ليكون من خلال القناة الصوتية الاولى لـ SSC HD على أن يتولى راشد الدوسري التعليق من خلال القناة الصوتية الثانية، في انتظار الكشف عن معلقي القنوات الأربعة الباقية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات