أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية القادمة بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية القادمة بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة والمعلق

كشف الاتحاد الآسيوي عن موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية القادمة بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها، بالإضافة إلى المعلق والتشكيل المتوقع للمواجهة التي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد فرنسوا حريري، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة بمواجهات دوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


يحتل الاتحاد المركز الاول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من الانتصار في 3 مباريات، وفي حال تحقيق الانتصار على القوة الجوية يضمن التأهل للدور المقبل من المسابقة.


على الجانب الاخر يحتاج القوة الجوية من مباراة الاتحاد القادمة لتحقيق الانتصار لإشعال المجموعة، ويمتلك الفريق 4 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن سباهان الإيراني.


تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة القوة الجوية

من المتوقع أن يبدأ نونو سانتو مواجهة الاتحاد ضد القوية الجوية المقبلة بطريقة لعب 4-3-3 المعتاده، والتي تضم كل من:-

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: مهند الشنقيطي - حسن كادش – لويز فيليبي - زكريا هوساوي

في خط الوسط: نجولو كانتي – عوض الناشري – فيصل الغامدي

في الهجوم : رومارينيو – كريم بنزيما – عبدالرزاق حمدالله


موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية القادمة بدوري أبطال آسيا

من المقرر ان تقام مباراة الاتحاد القادمة في دوري أبطال آسيا أمام فريق القوة الجوية العراقي والمقرر لها يوم الاثنين المقبل الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والقدس والدوحة.


كما يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد القادمة ضد القوة الجوية في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت الإمارات وعمان.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية المقبلة

حصلت مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية على حقوق نقل مباراة الاتحاد والقوة الجوية عبر SSC HD 1 بجانب النقل من خلال قناة AD SPORTS أبوظبي، ومن خلال قناة DUBAI SPORT  دبي الرياضية وعبر قناة بي إن سبورتس Bein Sports  بجانب النقل من خلال قناة الكأس القطرية أيضًا عبر Al KASS .


معلق مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي القادمة

كشفت قنوات شركة الرياضة السعودي عن معلق مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي القادمة في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، حيث تم تعيين المتألق فارس عوض للتعليق على مجريات المواجهة عبر قناة SSC الرياضية، في إنتظار باقي المعلقين الذي سيقومون بالتعليق على القنوات الأخرى.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات