أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والشباب القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والشباب القادمة في الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد والشباب، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأربعاء الموافق 1 من شهر نوفمبر الجاري موعد مباراة الاتحاد والشباب القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة، في الكلاسيكو المرتقب الذي سيجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 12 من دوري روشن للمحترفين.


يخوض فريق الاتحاد مباراته أمام الشباب في الدوري السعودي بمعنويات مرتفعة للغاية بعد حسم العميد التأهل لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمس على حساب الفيحاء بثلاثية مقابل لاشء، لتكون مباراته أمام الليوث في غاية الأهمية لعودة انتصارته بالدوري والعودة لقمة الترتيب.


يحتل الاتحاد حالياً المركز السادس من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 21 نقطة، ويعاني الفريق من سوء النتائج بالفترة الأخيرة لغياب الانتصارات عنه في أخر أربعة جولات بمسابقة الدوري، والتي يأمل بأن يجدها أمام الشباب وتحقيق انتصار ثمين على منافس قوي.


موعد مباراة الاتحاد والشباب، بينما في الجهة المقابلة حقق فريق الشباب فوزاً هاماً للغاية على حساب الفتح أمس بالكأس بثنائية مقابل هدف جعله ضمن المتأهلين بدور ربع النهائي من كأس خادك الحرمين الشريفين، ويمني الليوث النفس للفوز على الاتحاد بالدوري لتحسين مركزه بترتيب الدوري.


يقدم فريق الشباب أسوء مواسمه في الدوري السعودي للمحترفين حيث يحتل الليوث في الوقت الحالي المركز الـ 11 من دوري روشن برصيد 12 نقطة، جمعهما بعد الهزيمة الأخيره له في المسابقة على يد أبها والتي أنتهت حينها بثنائية مقابل هدف، ليكون الفريق بحاجة للفوز على الاتحاد للابتعاد عن المراكز المتأخرة.


موعد مباراة الاتحاد والشباب في الدوري

موعد مباراة الاتحاد والشباب، يبحث الكثير من عشاق كرة القدم السعودية في الوقت عن موعد مباراة الاتحاد والشباب القادمة في الجولة الـ 12 من دوري روشن نظراً لتاريخها الكبير والعريق، حيث سيقام الكلاسيكو المرتقب يوم الجمعة المقبل الموافق 3 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.


ستنطلق مباراة الاتحاد والشباب القادمة في دوري روشن للمحترفين بتمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب سيذاع الكلاسيكو المرتقب على مجموعة قنوات SSC الرياضية بجودة عالية وبدون تقطيع، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر المباراة.


معلق مباراة الاتحاد والشباب في الدوري

سيقوم المتألق الإماراتي فارس عوض بالتعليق على مجريات مباراة الاتحاد والشباب القادمة في الدوري السعودي عبر قناة SSC الرياضية التي عينته لتغطية الكلاسيكو، كما سيتواجد أيضاً مشاري القرني للتعليق على المباراة القوية نظراً لتاريخها العريق في المملكة.

تعليقات