أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد وسباهان القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد وسباهان القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد مباراة الاتحاد وسباهان القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالعزيز في جدة، ضمن مواجهات الجولة السادسة والاخيره من منافسات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


حقق نادي الاتحاد الفوز في 4 مواجهات وخسر في لقاء وفي رصيده 12 نقطة في المرك الأول بجدول الترتيب، مسجلًا 9 أهداف ودخل في شباكه 3 أهداف، وضمن العميد التأهل رسميًا للدور المقبل.


على الجانب الأخر نادي سباهان الذي يدخل مباراة الاتحاد القادمة وعينة على خطف الثلاثة نقاط فقط لا غير ليتأهل في المركز الأول ويرد التأثر عن مواجهة الذهاب بينهم والتي حصل العميد على نقاطها بسبب الأزمة السياسية التي حدثت حينها.


مدرب الاتحاد يختار الخماسي الأجنبي

سيكون المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لنادي الاتحاد على موعد مع اختيار 5 أجانب لدخول قائمة مواجهة الجولة الختامية بدور المجموعات، والتي يتقدمها اللاعب البرتغالي جوتا واحتمالية دخول أحمد حجازي ليحصل على بعض الدقائق قبل مونديال الأندية، بالإضافة إلى إيجور كورنادو وعبدالرزاق حمدالله ورومارينيو العائد من الإصابة، بجانب استبعاد كريم بنزيما بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الخليج.


موعد مباراة الاتحاد وسباهان القادمة في دوري أبطال آسيا

تم تحديد موعد مباراة الاتحاد وسباهان القادمة في الجولة الختامية بدوري أبطال آسيا لتقام يوم الاثنين المقبل الرابع من ديسمبر المقبل للعام الجاري 2024.


ومن المقرر ان تنطلق مباراة الاتحاد القادمة ضد سباهان في الجولة السادسة في الأوقات التالية بالنسبة لدول الوطن العربي:-

  • الاتحاد وسباهان الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعراق وسوريا والدوحة.
  • مباراة الاتحاد القادمة الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • الاتحاد ضد سباهان الساعة 10:00 مساءً الإمارات وعمان.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال آسيا

تم تحديد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال آسيا والتي ستكون من خلال 5 قنوات مباشرة في الوطن العربي أبرزها شركة الرياضة السعودية مباشرة عبر SSC HD بجانب النقر من خلال قنوات الكأس Al Kass وقناة بي إن سبورتس Bein Sports HD في قطر، وقنوات أبوظبي AD Dhabi Sports وقناة دبي الرياضية Dubai Sports HD حصريًا في الإمارات.


أما عن قائمة المعلقين الخاصة بالمواجهة فحتى الآن لم تعلن قنوات SSC HD او قناة Al Kass او Bein Sports HD او AD Dhabi Sports او Dubai Sports HD عن أسماء الذين بتولون المهمة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات