أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي ضد الاتفاق والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي ضد الاتفاق والقنوات الناقلة

أغلق نادي الاتحاد ملف مباراة أبها ويجهز فريقه واللاعبين لمواجهة ممة للغاية أمام نادي الاتفاق، ونعرض لكم من خلال التقرير التالي موعد مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي ضد الاتفاق والقنوات الناقلة لها، والتي تقام على ملعب ستاد عبدالله الدبيل، ضمن مواجهات الجولة 14 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 – 2024.


تفاصيل قبل مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة 14

يعاني فريق الاتحاد من عدد كبير من الإصابات وتعتبر فترة التوقف الدولي الحالية لمباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم فرصة قوية للعميد من أجل تجهيز لاعبيه لمواجهة فارس الدهناء الذي يستغل نفس الفرصة أيضًا لتجهيز مصابيه لمواجهة منتظرة.


يمتلك العميد 24 نقطة يحتل بها المركز السادس في جدول الترتيب، ونجح في تحقيق الانتصار الغائب منذ 5 جولات على التوالي لتعطي الفريق دفعة معنوية قبل مواجهة الاتفاق.


على الجانب الاخر نادي الاتفاق الذي يدخل مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي وعينه على الانتصار لتحسين موقعه في جدول الترتيب.


موعد مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي ضد الاتفاق

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والاتفاق القادمة في الدوري السعودي يوم الجمعة الموافق 24 من شهر نوفمبر تشرين الثاني الجاري 2023، بعد فترة التوقف الدولي لمواجهات المنتخب السعودي.


على أن تنطلق مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي ضد الاتفاق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق القادمة

حصلت قنوات شركة الرياضة السعودية على حقوق نقل مواجهات دوري روشن حصريًا في الوطن العربي، ومن خلال قناة SSC HD 5 ستكون مواجهة الاتحاد والاتفاق في الجولة 14 من دوري روشن، كما تعمل القناة على توفير 3 من معلقيها لوصف أحداث المواجهة مباشرة أمام الجمهور.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات