أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والأخدود القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والأخدود القادمة في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والأخدود، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر والأخدود القادمة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، في المواجهة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 14 من دوري روشن للمحترفين، وسيقام اللقاء على ملعب استاد الأول بارك.


يستعد فريق النصر لمواجهة هامة أمام الأخدود في الجولة الـ 14 من دوري روشن للمحترفين والتي ستكون بعد فترة التوقف الدولي للمنتخبات، ومن خلالها سيعمل المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو على استغلالها لراحة لاعبيه بعد المباريات الكثيرة التي خاضها العالمي خلال الفترة الحالية.


يحتل فريق النصر حالياً المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، جمعهما بعد فوز اليوم على حساب الوحدة، لينافس الهلال بقوة على صدارة المسابقة حيث يبقى الفارق بينهما 4 نقاط فقط، ويمني العالمي النفس لتعثر الهلال في لقاءاته القادمة بالاضافة لمواصلة انتصاراته لاجل إعتلاء القمة.


تشكيل النصر المتوقع أمام الأخدود

في حراسة المرمى : نواف العقيدي

في خط الدفاع : سلطان الغنام - إيمريك لابورت - عبد الإله العمري - أليكس تيليس

في خط الوسط : مارسيلو بروزوفيتش - سيكو فوفانا - أوتافيو

في خط الهجوم : ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أندرسون تاليسكا.


موعد مباراة النصر والأخدود، بينما في الجهة المقابلة يعاني فريق الأخدود من سوء النتائج في الدوري هذا الموسم والذي وضعته في المراكز المتأخرة، حيث يحتل حالياً المركز الـ 15 برصيد 10 نقاط فقط، وسيعمل الفريق بقوة خلال فترة التوقف القادمة لاجل تحسين مستوى لاعبيه والابتعاد عن الهبوط.


موعد مباراة النصر والأخدود القادمة

موعد مباراة النصر والأخدود، يبحث الكثير من عشاق العالمي في الوطن العربي بالوقت الحالي عن موعد مباراة النصر والأخدود القادمة في الدوري والتي ستكون بعد فترة التوقف الدولي، حيث ستقام المواجهة يوم الجمعة الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب الأول بارك.


ستنطلق مباراة النصر والاخدود في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والأخدود في الدوري

ستذاع مباراة النصر والأخدود القادمة في الجولة الـ 14 من دوري روشن للمحترفين على قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل مباريات المسابقة في السنوات الحالية.


كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة مباراة النصر والأخدود وجميع لقاءات الأندية السعودية بمختلف المسابقات والبطولات القارية بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات