أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والدحيل القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والدحيل القادمة في دوري أبطال آسيا

موعد مبارة النصر والدحيل، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم السبت معرفة موعد مباراة النصر والدحيل القادمة في المواجهة العربية المرتقبة والتي ستجمعهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا للنسخة الحالية، داخل أرضية ملعب استاد خليفة الدولي.


يستعد فريق النصر لمواجهة الدحيل بقوة كبيرة لرغبته في تعزيز صدارته في جدول ترتيب مجموعته بدوري الأبطال، لاجل التأهل أول المجموعة ومواصلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الحالية تحت قيادة المدير الفني لويس كاسترو، ويحتل العالمي المركز الأول من الترتيب برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة.


استطاع النصر أن يحقق فوزاً هاماً للغاية على حساب الخليج بثنائية مقابل لاشئ اليوم سجل الأهداف كريستيانو رونالدو ولابورت، لينافس الهلال بقوة على قمة جدول ترتيب دوري روشن، ورفع العالمي رصيده بفوز فوزه الليلة للنقطة الـ 28 ليحتل المركز الثاني من ترتيب المسابقة.


تشكيل النصر المتوقع أمام الدحيل

بنسبة كبيرة سيخوض المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو لقاء الدحيل القادمة في دوري الأبطال، بنفس تشكيل الفريق أمام الخليج في الدوري بالاضافة لبعض التغيرات الصغيرة وسيكون كالتالي :-

في حراسة المرمى : نواف العقيدي

في خط الدفاع : سلطان الغنام - عبد الإله العمري - إيمريك لابورت - أليكس تيليس

في خط الوسط : عبدالله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو

في خط الهجوم : أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.


موعد مباراة النصر والدحيل، بينما في الجهة المقابلة سيخوض الدحيل مباراته المرتقبة أمام النصر في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا وهو في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة جمعها تعادله في لقاء والهزيمة في مواجهتين، ليدخل للقاء النصر رافعاً شعار لابديل عن الفوز للبقاء على حظوظه بالتأهل للدور القادم.


موعد مباراة النصر والدحيل في دوري الأبطال

موعد مباراة النصر والدحيل، تترقب الجماهير السعوديو والعربية مواجهة نارية من العيار الثقيل تجمع النصر أمام الدحيل القطري في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 من شهر نوفمبر الجاري، وستقام داخل أرضية ملعب استاد خليفة الدولي.


ستنطلق مباراة النصر والدحيل القادمة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والدحيل

ستذاع مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا على قنوات SSC الرياضية لامتلاكها حقوق نقل البطولة القارية، كما ستذاع أيضاً على قناتي BeIN Spors والكأس القطرية، وستنقل أخيراً على أبو ظبي الرياضية، وسيوفر لكم موقعنا أيضاً مشاهدة المباراة بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات