أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والهلال القادمة في ديربي الرياض بالدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة النصر والهلال بديربي الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة ديربي الرياض، ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر والهلال بديربي الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها والمعلق والتشكيل الأقرب للفريقين، في المواجهة التي تجمع بين الطرفين على ملعب ستاد الملك فهد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من مواجهات دوري روشن للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة النصر والهلال المقبلة منتظرة بسبب الأحداث التي حدثت في أخر مواجهة بينهم بنهائي البطولة العربية، حتى حصل ديربي الرياض على مشاهدات عالية للغاية منذ ذلك الوقت.


يحتل الزعيم المركز الأول في جدول الترتيب قبل مباراة النصر القادمة برصيد 38 نقطة، بينما يأتي العالمي في المركز قبل مباراة الهلال القادمة وذلك برصيد 34 نقطة، ويبتعد صاحب المركز الثاني عن الثالث بـ 7 نقاط.


قائمة النصر والهلال في ديربي الرياض

من أبرز عناصر نادي الهلال في مباراة النصر القادمة كل من الكسندر ميتروفيتش ومالكوم في الجانب الهجومي وروبن نيفيز وياسين بونو في حراسة المرمى، بالإضافة إلى عودة سالم الدوسري وتعافيه من الإصابة التي لحقت به، مع وجود كاليدو كوليبالي وسعود عبدالحميد في الجانب الدفاعي.


أما على الجانب الأخر بالنسبة لنادي النصر والذي يدخل مباراة الهلال القادمة متسلحًا بأندرسون تاليسكا العائد بعد الغياب عن مواجهة برسبوليس للراحة، بالإضافة إلى وجود كريستيانو رونالدو هداف الفريق والأكثر مساهمة ليكتمل الثلاثي بوجود ساديو ماني.


موعد مباراة النصر والهلال بديربي الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة النصر والهلال بديربي الرياض في الدوري السعودي

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض القادمة بالدوري السعودي والتي ستقام يوم الجمعة المقبل 1-12-2023، والتي ستحسم الكثير في عمر منافسات مسابقة الدوري.


وعن توقيت مباراة النصر ضد الهلال في ديربي الرياض المنتظر يوم الجمعة المقبل، فإنها تنطلق في الاوقات التالية بالدول العربية:-

  • الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وسوريا والعراق وقطر.
  • الهلال والنصر الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • النصر والهلال الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • النصر ضد الهلال الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الرباط وتونس والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال بدوري روشن

حصلت 30 قناة على حقوق نقل مباراة النصر ضد الهلال في ديربي الرياض بالجولة 15 من الدوري السعودي، والتي ستنقل حصريًا في الوطن العربي عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC الرياضية، بجانب النقل من خلال قنوات برازيلية وبرتغالية وصينية وأرجنتينية وفرنسية بالتعليق الأجنبي.


معلق مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض

كشفت قنوات شركة الرياضة السعودية عن معلق مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض بالجولة 15 من الدوري السعودي، وتم اختيار فارس عوض يكون من خلال القناة الصوتية الأولى SSC HD 1، على أن يتولى المصري مدحت شلبي مهمة الوصف والتعليق من خلال القناة الصوتية الثانية بالطريقة المعروفة التي يعلق فيها بوجود ستوديو تحليلي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات