أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والوحدة القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والوحدة القادمة في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والوحدة، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأربعاء الموافق 8 من نوفمبر موعد مباراة النصر والوحدة القادمة، والتي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة الـ 13 من دوري روشن للمحترفين.


ضمن فريق النصر التأهل رسمياً لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا النسخة الجارية، بعد الفوز المثير الذي حققه أمس على حساب الدحيل القطري بثلاثية مقابل هدفين، وعلى أثرها يتصدر العالمي قمة جدول ترتيب مجموعته في البطولة القارية بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة.


سيخوض النصر لقاء الوحدة القادم في الدوري بمعنويات مرتفعة للغاية بعد حسمه التأهل لدور الـأ 16 من دوري الأبطال، والتي يسعى لاستغلالها لتحقيق الفوز على الفرسان لمواصلة نتائجه الجيدة بدوري روشن وملاحقة الهلال بالصدارة، ويحتل العالمي المركز الثاني من المسابقة برصيد 28 نقطة.


تشكيل النصر المتوقع أمام الوحدة

الحارس : نواف العقيدي

الدفاع : سلطان الغنام - إيمريك لابورت - عبد الإله العمري - أليكس تيليس

الوسط : مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو - سيكو فوفانا

الهجوم : أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.


موعد مباراة النصر والوحدة، بينما في الجهة المقابلة يخوض فريق الوحدة مباراة النصر القادمة وهو في المركز الـ 8 من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 16 نقطة، جمعهما بعد فوزه الأخير على حساب الحزم بثنائية مقابل هدف، ويأمل الفرسان تحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر لتحسين وضعه بالمسابقة.


موعد مباراة النصر والوحدة

موعد مباراة النصر والوحدة، يبحث الكثير في الوقت الحالي عن موعد مباراة النصر والوحدة القادمة في الجولة الـ 13 من الدوري السعودي والتي سنوفرها لكم، حيث ستقام المواجهة المرتقبة يوم السبت القادم الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.


ستنطلق مباراة النصر والوحدة القادمة في دوري روشن بتمام الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت تونس والمغرب.


القنوات الناقلة ومعلق مباراة النصر والوحدة

ستذاع مباراة النصر والوحدة القادمة على مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل البطولة، كما سيوفر لكم موقعنا المتميز الدوري السعودي مشاهدة اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع.


كلفت قناة SSC الرياضية المعلق الإماراتي المتميز ومعشوق الجماهير فارس عوض للتعليق على مجريات مباراة النصر والوحدة، بالاضافة لتواجد خالد المديفري أيضاً لتغطية المواجهة المرتقبة.

تعليقات