موعد مباراة النصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة النصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة والمعلق

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد مباراة النصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة والمعلق وقائمة الأجانب في التشكيل الأقرب لهذة المواجهة، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مباريات دوري الأبطال بالموسم الحالي 2023 – 2024.


اختتم نادي النصر صفحة لقاء الأخدود ويبدأ في الاستعداد للمواجهة المقبلة أمام نادي برسبوليس والتي تجمع الفريقين ضمن مواجهات دوري أبطال آسيا، حيث يسعى العالمي لتأكيد احتلاله للمركز الأول بعدما ضمن التأهل، ليحتاج للتعاقد فقط لا غير.


حقق نادي النصر الانتصار في الأربعة مباريات الماضية ليحصد 12 نقطة، مقابل 7 نقاط حصدها نادي برسبوليس الإيراني من مواجهات المجموعة الخامسة.


مباراة النصر القادمة ضد برسبوليس تجمع بين صاحب أقوى خط هجوم بقيادة رونالدو بـ 12 هدف، مقابل الأقوى دفاعيًا لصالح النادي الإيراني بـ 3 أهداف.


موعد مباراة النصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشكل رسمي في وقت سابق موعد مباراة النصر وبرسبوليس في الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال آسيا، والتي تقرر لها يوم الاثنين المقبل السابع والعشرين لشهر نوفمبر الجاري 2023.


توقيت مباراة النصر وبرسبوليس في التشامبيونزليج

تم تحديد توقيت مباراة النصر وبرسبوليس في التشامبيونزليج لتنطلق في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وسوريا والعراق وقطر، وفي تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة النصر وبرسبوليس بدوري الأبطال

حصلت 5 قنوات على حقوق نقل مباراة النصر وبرسبوليس في دوري الأبطال ومن بينها قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC HD بجانب النقل من خلال قناة أبوظبي الرياضية AD Sports وقناة دبي Dubai Sports، بجانب النقل من خلال قناة الكأس AL Kass، فضلًا عن النقل من خلال قنوات بي إن سبورتس Bein Sports HD مباشرة.


معلق مباراة النصر وبرسبوليس في دوري الأبطال

حددت قنوات شركة الرياضة السعودية رؤوف خليف ليكون المعلق عبر القناة الصوتية الأولى ومشاري القرني من خلال القناة الصوتية الثانية بقناة شركة الرياضة السعودية عبر SSC HD، يوم الاثنين 27 نوفمبر الساعة 9م.


بينما رشحت قنوات bein AFC بي إن سبورتس آسيا المعلق عصام الشوالي للتعليق على أحداث اللقاء في قطر والشرق الأوسط، في انتظار إعلان المعلقين من خلال القنوات الثلاثة المتبقية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-