أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال ونافباخور القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ونافباخور القادمة في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال ونافباخور، يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الهلال ونافباخور القادمة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة، في المواجهة الهامة التي ستقام داخل أرضية ملعب استاد نامانجان المركزي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من البطولة القارية.


يعتلي فريق الهلال صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا النسخة الجارية برصيد 10 نقاط، قبل مواجهة نافباخور القادمة والتي من خلالها يسعى لحصد الثلاثة نقاط كاملة لتعزيز وضعه في المركز الأول، لاجل حسم التأهل للأدوار القادمة من البطولة القارية كمتصدر.


موعد مباراة الهلال ونافباخور، كما يتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين النسخة الجارية برصيد 38 نقطة جمعهما بعد فوزه اليوم على حساب الحزم، ليواصل سلسلة النتائج الأكثر من رائعة التي يقدمها الفريق تحت قيادة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس.


تشكيل الهلال المتوقع أمام نافباخور

الحارس : محمد العويس

الدفاع : محمد البريك - علي البليهي - كوليبالي - سعود عبد الحميد

الوسط : سلمان الفرج - محمد كنو - روبن نيفيز

الهجوم : سالم الدوسري - ميتروفيتش - مالكوم.


بينما في الجهة المقابلة سيدخل فريق نافباخور مباراته القادمة أمام الهلال وهو محتلاً المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا برصيد 10 نقاط، جمعهما بعد فوزه الأخير على حساب ناساجي، لتبقى مواجهته أمام الزعيم بغاية الأهمية لاعتلاء صدارة المجموعة.


موعد مباراة الهلال ونافباخور القادمة

موعد مباراة الهلال ونافباخور، يبحث الكثير من عشاق الهلال في الوطن العربي بالوقت الحالي عن موعد مباراة الهلال ونافباخور القادمة في دوري أبطال آسيا، حيث ستقام المواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء القادم الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب استاد نامانجان المركزي.


ستنطلق مباراة الهلال ونافباخور القادمة بدوري الأبطال في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت تونس والمغرب.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونافباخور

ستذاع مباراة الهلال ونافباخور القادمة بدوري أبطال آسيا عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل مباريات المسابقات القارية والمحلية، كما سنتقل أيضاً على قناة BeIN Sports القطرية، وأخيراً سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء بجودة عالية.

تعليقات