أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والخليج القادمة في الجولة الـ 15 من الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد والخليج القادمة في الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد والخليج، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد والخليج القادمة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، في المواجهة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 15 من دوري روشن للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.


يخوض فريق الاتحاد مباراة الخليج القادمة في الدوري السعودي بمعنويات مرتفعة للغاية، وذلك بعد ضمان العميد التأهل رسمياً لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا النسخة الجارية، بعد الفوز المثير على حساب أجمك اليوم والتي من خلالها رفع رصيده للنقطة الـ 12 متصدراً ترتيب مجموعته.


سيدخل الاتحاد مباراة الخليج وعينه على الثلاثة نقاط لاجل تعويض تعثره بالجولة الماضية من الدوري السعودي بعد التعادل أمام الاتفاق بهدف لمثله، والتي من خلالها يحتل العميد المركز الرابع من جدول ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة، لتكون لقاءاته القادمة بغاية الأهمية للدخول في منافسة التتويج باللقب.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الخليج

في حراسة المرمى : مارسيلو جروهي

في خط الدفاع : أحمد بامسعود - فيليبي لويز - أحمد حجازي - مهند الشنقيطي

في خط الوسط : فابينهو - إيجور كورنادو - فيصل الغامدي

في خط الهجوم : جوتا - عبد الرزاق حمدالله - كريم بنزيما.


موعد مباراة الاتحاد والخليج، تعرض فريق الخليج للهزيمة بثلاثية مقابل هدف على يد الوحدة بالجولة الماضية من الدوري السعودي، والتي على أثرها يتواجد حالياً في المركز الـ 14 برصيد 13 نقطة، ليدخل مباراة الاتحاد باحثاً عن الثلاثة نقاط كاملة لتحسين وضعه والابتعاد عن مراكز الهبوط.


موعد مباراة الاتحاد والخليج القادمة

يبحث الكثير من عشاق دورينا بالوقت الحالي عن موعد مباراة الاتحاد والخليج القادمة في الجولة الـ 15 من دوري روشن للسعودي، حيث ستقام المواجهة المرتقبة يوم الخميس القادم الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.


ستنطلق مباراة الاتحاد والخليج القادمة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخليج

ستذاع مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن على قناة SSC الرياضية بتعليق المتألق التونسي ومعشوق الجماهير رؤوف خليف وبالاضافة لتواجد مشاري القرني أيضاً، كما يمكنكم مشاهدة اللقاء وجميع مباريات دورينا بجودة عالية وبدون تقطيع عبر موقعنا الدوري السعودي لايف.

تعليقات